الفن نيوزفن

نسليهان أتاغول وزوجها قادير دوغلو يعودان للشاشة معًا بعد مرور 9 سنوات

كتبت: نورا أحمد

بعد مرور ٩ سنوات على مسلسلهم “فاتح حربيه” أو ما عرف باسم “هوى الروح” إجتمعت الممثلة التركية نسليهان أتاغول بٕـ زوجها قادير دوغلو مرة أخرى من خلال عمل درامي جديد.

تفاصيل مسلسل على مشارف الليل

يحمل المسلسل اسم “على مشارف الليل” وقد بدء عرض الحلقة الأولى يوم 5 أكتوبر الجاري وعلى الرغم أن المسلسل لم يعرض منه سوى حلقتين فقط إلا أن الجمهور أبدى إعجابه بالمسلسل وخاصًة تمثيل نسليهان.

يتم عرض المسلسل يوم الأربعاء من كل أسبوع وتؤدي نسليهان من خلاله دور “ماجدة” وهى الإبنة الوحيدة لعائلة غنية، ثم تقرر ماجدة الإنتقال لأنقره وبعد تعرض والدها لأزمة إقتصادية تتعرف على “أحمد” الذي يكون من عائلة غنية أيضًا وتعيش معه قصة حب إلا أن يقع في حبها “كاظم” الذي يقوم بدوره قادير وهو شقيق “أحمد” ويعترض طريقهم.

جائزة أفضل ممثلة درامية

وقد عرفت نسليهان أتاغول بمسلسلاتها الدرامية التي دائمًا تحمل قصص واقعيه وهادفه، ودائمًا مايتأثر بها الجمهور خاصًة مشاهدها وموهبتها الفريده على تقديم أدوار مركبه ف تعتبر من أفضل الفنانات الذين يقومون بتقديم هذه الأدوار.

فقد حصلت سابقًا على جائزة أفضل ممثلة درامية عن دورها في مسلسل “حب أعمى”، والذي يعد من أهم المسلسلات التركية وتمت ترجمته بأكثر من لغة حول العالم.

مسلسل ابنة السفير

ويذكر أن آخر أعمال نسليهان هو مسلسل “ابنة السفير” والذي حقق نجاح كبير خاصة في الوطن العربي إلا أن أعلنت نسليهان خبر إنفصالها عن المسلسل في الجزء الثاني بسبب تعرضها لوعكة صحية مفاجأة.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!