الفن نيوزفن

تعليق نبيل الحلفاوي على تأهل الأهلي لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا

تأهل النادي الأهلي، وصيف النسخة الماضية من دوري أبطال أفريقيا، إلى دور المجموعات بعد إقصائه الاتحاد المنستيري التونسي.

وذلك بعد الفوز عليه ذهابًا بهدف نظيف للمدافع محمد عبد المنعم، وإيابًا بثلاثية نظيفة، أحرزهم لاعبي الوسط أحمد عبد القادر وحمدي فتحي.

وعلق الفنان القدير نبيل الحلفاوي، المعروف بانتمائه الكبير للأهلي، على تأهل الفريق لدور الـ 16، في تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة تويتر.

وكتب الحلفاوي: “مبروك تأهل الأهلي لدور المجموعات، اطمئنان إلى حد كبير على الفريق وعلى نتيجة شغل كولر”.

وأردف: “الذي يستكمل تعرفه الميداني على كل العناصر، أتوقع الأفضل مع توالي المباريات إن شاء الله”، مرفقًا وسم اتطمن يا بيبو.

وقصد الحلفاوي بالوسم توجيه رسالة إلى الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي، والذي يمر بوعكة صحية، يطمئنه بها على تحسن أداء الفريق.

https://mobile.twitter.com/nabilelhalfawy/status/1581345753322377216

سبب قلق نبيل الحلفاوي على وسط ملعب الأهلي

أتبع الحلفاوي التغريدة بتغريدة أخرى أعرب فيها عن قلقه على وسط ملعب الفريق، ويرجع سبب قلقه إلى خشيته كن استنزاف لاعبي الوسط.

كما طالب بتجهيز بديلين على نفس المستوى، حتى لا يتعرض الفريق إلى ما حدث الموسم الماضي، وتسبب في غياب عدد من اللاعبين عنه، بسبب الإرهاق.

حيث كتب: “أنا اللي قالقني دلوقت إن إحنا نعيد مشكلة استنزاف ثلاثي خط الوسط السولية حمدي ديانج، لازم نجهز اتنين كمان على الأقل بنفس المستوى، مننساهمش ومانركنهمش، ومش هدخل في اسامي”.

https://mobile.twitter.com/nabilelhalfawy/status/1581365271700570112

يشار إلى أن الفنان الكبير نبيل الحلفاوي يحرص على متابعة مباريات الأهلي والمنتخب، ودائمًا ما يعلق على أحداث المباريات في تغريدات على تويتر.

يذكر أن الأهلي يسعى لاستعادة لقب دوري أبطال أفريقيا، الذي غاب عنه في الموسم الماضي، بعد خسارته أمام الوداد البيضاوي المغربي بهدفين نظيفين في المباراة النهائية.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *