الفن نيوز

إلهام شاهين تفوز بجائزة الموريكس دور عن مجمل اعمالها

فنانة عربية ومصرية متميزة صنعت لنفسها وعلى مدار سنوات طويلة قصة نجاح لاتليق غير لها، وكعادتها تألقت في رمضان الماضي بمسلسل “طلوع الروح”، الذي كان له نصيب من الجدل و ينال النصيب الأكبر من النجاح.

واليوم تكريم جديد يضاف لمسيرتها الفنية من خلال حفل الموريكس دور في دورته الجديدة والتي تحمل اسم “انهض يا لبنان”، حيث فازت اليوم بجائزة الموريكس دور عن تميزها في مجمل أعمالها ودورها في مسلسل “بطلوع الروح”.

كلمة إلهام شاهين في الموريكس دور :

وقالت النجمة إلهام شاهين عند تسلمها للجائزة: ” شكرٱ على استقبالكم وشكرٱ للموريكس دور وشكرٱ لبنان الحبيبة، لبنان القوة والإرادة، والنهاردة الشعار انهض يا لبنان وكلنا متأكدين ان لبنان هينهض”.

وتابعت :” النهاردة الموريكس تعمل كنوع من التحدي أن الثقافة والفن بيعطوا قوة وإرادة وحماس للشعوب إنها ممكن تغير حياتها، بتمنالكم يارب كل التوفيق وسعيدة جدٱ بالجايزة، انا بحب المسلسل ده اوى القيمة التي قدمها في محاربة الإرهاب والتطرف”.

واختتمت كلمتها بتوجيه الشكر لشركة الصباح وجميع فريق العمل، وأهدت الجائزة للمخرجة كاملة أبو ذكرى.

https://www.instagram.com/tv/CjyRjQ7IgcS/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

والجدير بالذكر أن مسلسل ” بطلوع الروح” من بطولة النجمة إلهام شاهين، أحمد السعدني، منه شلبي، محمد حاتم، جلال العشري، ومجموعة من نجوم الوطن العربي، ومن إنتاج شركة الصباح، وإخراج كاملة ابو ذكري.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!