الفن نيوز

بعد أزمة شيرين.. رسالة غامضة من خالد يوسف يقارن بها علاقة رئيسين دولة بدعم فنانين الوطن العربي

حرص عدد كبير من الفنانين والمخرجين على دعم الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب في أزمتها، وكان من ضمن هولاء الفنانين، المخرج خالد يوسف، ولكن جاء دعمه مختلف عن باقي الفنانين حيث أنه قارن قصة الفنانة أم كلثوم عندما دعمها رئيس من رؤساء مصر السابقين، ولكن شيرين لم يدعمها أحد.

ونشر المخرج خالد يوسف صورة للفنانة شيرين عبد الوهاب ودعمها بعدة كلمات مميزة ووصفها بإنها قيمة فنية كبرى، ومن أهم الأصوات في مصر.

وطالب بالحفاظ عليها، وأن الحفاظ عليها من مسئولية الدولة ومن بينهم الإعلام المصري وفنانين الوسط الفني، وليست من مسئولية أهلها وأصدقها فقط.

وطالب المخرج خالد يوسف أيضًا بالحفاظ على قوة مصر الناعمة.

وحرص أن يذكر الجمهور وبعض الأشخاص الآخرين بفترة اكتئاب كوكب الشرق وسيدة الغناء العربي أم كلثوم، وكان سبب اكتئابها مشاكل أسرية.

وسلط خالد يوسف الضوء على تحرك الرئيس الثاني الذى حكم مصر الرئيس جمال عبد الناصر، واهتم بها شخصيًا، وفرغ وقت للاهتمام بها، وسط المعارك الكبرى التي كان يخوضها.

وبذلك استطاع المخرج خالد يوسف أن يناشد الرئيس عبد الفتاح السيسي بالاهتمام الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، ولكن بطريقة غير مباشرة.

أزمة شيرين عبد الوهاب

منذ يومين تداول أخبار حول إصابة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب برباط صليبي أثر انزلاق قدمها على الأرض وأدى ذلك إلى دخولها المستشفي، والسعي للأنتهاء من الأوراق اللازمة لسفر شيرين عبدالوهاب إلي خارج مصر لإجراء عملية جراحية عاجلة.

ولكن فجر شخص ما حقيقة هذا الأمر وأن شيرين عبد الوهاب لم تصاب برباط صليبي ولم تنزلق قدمها، وهي محتجزة في إحدى المستشفيات، في مصحة، وأعتدى عليها شقيقها واحتجزها قصرًا في مصحة نفسية للعلاج من الإدمان.

ولكن ظهر محمد عبد الوهاب شقيق شيرين عبدالوهاب مع الإعلامي عمرو أديب، وفجر عدة تصريحات هامة ونفى تعديه على شقيقته شيرين عبد الوهاب بالضرب، وأنه احتجزها قصرًا حتى تتعالج من الإدمان.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!