الفن نيوز

“أبرزهم تامر عاشور والكينج وعمر خيرت” قائمة بألمع 10 حفلات في الربع الأخير من عام 2022

✍🏻رحمة سلام

يستعد عدد كبير من ألمع نجوم الطرب في الوطن العربي لإحياء حفلات غنائية خلال الفترة المقبلة من عام 2022، حيث من المقرر إقامتهم خلال أشهر السنة المتبقية.

“حفل تامر عاشور

وتأتي أبرز الحفلات المُقامة خلال أشهر السنة المتبقية للمطرب تامر عاشور، حيث يستعد تامر عاشور لإحياء حفله الغنائي القادم في محافظة الغربية ” طنطا”، وذلك من المقرر إقامتها في 10 نوفمبر، وشوق جمهوره بالبوستر الدعائي للحفل، وحاز هذا البوستر علي إعجاب جمهوره المنتظر للحفل.

“حفل الكينج محمد منير وعزيز مرقة

يُحيي المطرب محمد منير والمطرب الأردني عزيز مرقة، حفلة غنائية ضخمة وذلك في يوم 10 نوفمبر، علي مسرح أليكس أرينا بمدينة الإسكندرية، ويستعرض كلًا من الكينج وعزيز، ألمع أغانيهم في مسيرتهم الغنائية خلال الحفل، وتُعد هي التجربة الأولي للمطرب الشاب عزيز مرقة في الغناء والوقوف على المسرح برفقة الكينج محمد منير.

“حفل عمرو خيرت والمايسترو ناير ناجي مهرجان الموسيقى العربية”

يستعد الموسيقار عمر خيرت، والمايسترو ناير ناجي، لإحياء حفلًا غنائيًا جديد، وذلك بالمشاركة مع أوركسترا أوبرا القاهرة في مهرجان الموسيقى العربية، وذلك في يوم 29 أكتوبر.

وفي سياق آخر، يستعد عمر خيرت، لإحياء حفلات أخري الفترة القادمة من بينهم حفل متحف اللوفر في أبو ظبي، وذلك في 13 نوفمبر المُقبل، حيث يُقام الحفل بمناسبة مرور 5 أعوام علي متحف اللوفر.

“حفلة فرقة كايروكي”

يأتي حفل فرقة كايروكي، من ضمن أبرز الحفلات التي ستقام الفترة القادمة، حيث تستعد الفرقة بإنطلاق أول حفلاتهم الغنائية بألبوم “روما” في باريس، وتعد باريس أولي الجولات الغنائية في مسيرتهم لأوروبا، حيث من المقرر إقامتها في 19 نوفمبر القادم.

ويذكر أن حفل باريس هو الأول لهم حيث تستعد الفرقة لإحياء حفلات في أماكن متفرقة من أوروبا أبرزهم: لندن ويُقام الحفل في 20 نوفمبر، وبرلين وهي أخر حفلاتهم، والمقرر إقامتها في 23 نوفمبر.

” حفل السوبر ستار كارول سماحة، والمطرب محمد محسن “

تستعد المطربة كارول سماحة، والمطرب محمد محسن لإحياء حفل غنائي برفقة المايسترو ناير ناجي، وذلك بالمشاركة مع أوركسترا أوبرا القاهرة في مهرجان الموسيقى العربية، حيث من المقرر إقامة الحفل في 26 أكتوبر.

“حفل تامر حسني وإليسا”

يستعد ألمع نجوم الطرب، تامر حسني وإليسا، لإقامة حفلًا غنائيًا ضخم بدولة الكويت، وذلك في يوم 24 نوفمبر المُقبل، حيث يستعرض فيه النجم تامر حسني ألمع أغانيه في مسيرته الغنائية.

“حفل حمزة نمرة بالقاهرة”

روج المطرب حمزة نمرة موخرًا، عن حفله الغنائي الجديد، الذي من المقرر إقامته علي مسرح المنارة آرينا بالقاهرة، ويقام الحفل يوم 27 أكتوبر في ختام جولته العالمية لألبومه “مولود سنة 80”

https://www.instagram.com/reel/CikWiPmgJ3s/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

“حفل فرقة مسار إجباري

أطلقت فرقة مسار إجباري، البوستر الدعائي لحفلتهم القادمة، في دولة الإمارات، حيث من المقرر إقامتها في يوم 22 أكتوبر القادم، وتُيحي الفرقة خلال الحفل أبرز أغانيهم التي تصنف من نوع موسيقي مختلف وهو الإندرجراوند.

“حفل القيصر كاظم الساهر”

يأتي حفل القيصر ضمن أبرز الحفلات التي ستقام خلال السنة، حيث أطلق كاظم الساهر، تفاصيل الحفل المقرر إقامته بدولة الإمارات العربية في مدينة دبي، وذلك في يوم 23 ديسمبر المُقبل، ويستعرض القيصر خلال الحفل أبرز وأهم أغانيه في مسيرته الغنائية التي تركت أثر في جمهوره العربي.

“حفل وائل كفوري”

يستعد المطرب اللبناني وائل كفوري، لإقامة حفلًا غنائيًا جديدًا في أبوظبي، وذلك في يوم 19 نوفمبر، حيث تبدأ تذاكر الحفل بأسعار من 550 إلي 1500 درهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!