الفن نيوزفن

أمير رمسيس يُدير جلسة تكريم الفنانة لبلبة في مهرجان القاهرة السينمائي

يُدير المخرج ومدير مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 44، جلسة تكريم الفنانة القديرة لبلبة الحاصلة على جائزة إنجاز العمر من مهرجان القاهرة السينمائي برئاسة الفنان حسين فهمي.

ويستضيف المخرج أمير رمسيس الفنانة المصرية لبلبة، في جلسة لطيفة وودية للاحتفال بتاريخها الفني الممتد آثارة حتى وقتنا هذا.

وبدأت الفنانة لبلبة أولى خطوات مشوارها الفني خلال طفولتها المبكرة، وتشمل سيرتها المذهلة عدد كبير من الأفلام التي لا تنسى، والتي تركت بصمة وعلامة في تاريخ السينما المصرية والتلفزيون المصري، وأيضًا تركت بصمة هامة من خلال عروضها في الرقص والاستعراض.

يشار إلي أن عُقد ظهر اليوم المؤتمر الصحفي لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي لدورته الـ 44، بفندق سوفيتيل الجزيرة، بحضور رئيس المهرجان الفنان الكبير حسين فهمي، ومدير المهرجان المخرج أمير رمسيس، وعدد كبير من الفنانين والإعلامين والصحفيين.

يذكر أن من المقرر إقامة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لدورته 44 في الفترة ما بين 13 إلى 22 نوفمبر المُقبل، في دار الأوبرا المصرية، تحت رئاسة الفنان القدير حسين فهمي، ومدير المهرجان المخرج أمير رمسيس، وأيضًا سيتم تكريم باقة من نجوم الفن.

الجدير بالذكر أن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي هو أحد وأهم وأعرق المهرجانات الفنية، والذي يضم عدد كبير من الجنسيات، ويتولى رئاسة هذه الدورة الـ 44، الفنان القدير حسين فهمي.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!