الفن نيوزفن

عرض فيلم “أخويا” لـ أحمد عز في المهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون

يشهد حفل افتتاح المهرجان المصري الأمريكي في دورته الثانية، والذي من المقرر إقامته في السادس من نوفمبر القادم في “نيوجيرسي” نيويورك، عرض فيلم “أخويا” للنجم احمد عز.

وقد أعلن عن ذلك من خلال صفحة المهرجان الرسمية على موقع التواصل التجتماعي “فيسبوك”، حيث كتبت: ” قفزة هائلة في برنامج حافل، عرض الفيلم الإنسانى الرائع أخويا للنجم أحمد عز، صلاح عبدالله، ومن إخراج ساندرا نشأت”.

قصة فيلم “اخويا” :

تدور أحداث الفيلم في إطار إجتماعي حول شقيقين الطفل أدهم من ذوي الهمم وشقيقه الأكبر أحمد عز والذي يعيش قصة حب مع بسنت شوقي في أحدي قري الصعيد، ويعتبر الفيلم هو أول تجربة لـ أحمد عز في الأفلام القصيرة، وعرض الفيلم عبر منصة نتفليكس في شهر مارس الماضي.

فعاليات المهرجان:

وتنطلق الدورة الثانية من المهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون في نيويورك ونيوجيرسي
أيام 4 و5 و6 نوفمبر بمشاركة 22 دولة

ويشهد حفل الافتتاح تكريم أهم نجوم السينما المصرية بالاضافة الى فقرات غنائية مواهب متميزة من اكتشافات المهرجان ” انطلاقات جديدة في الفن والإبداع “

كما يكرم المهرجان مجموعة من الشخصيات الهامة أبرزها السفيرة الراحلة “سهير صلاح الدين ذكي” وكانت تشغل منصب قنصل عام نيويورك سابقًا، وأيضًا المحامي الكبير “ماجد رياض” والذي عرف باسم محامي الإنسانية لما قدمه من أعمال إنسانية ووطنية.

والجدير بالذكر أن يشهد حفل الختام مفاجأة كبرى منها عرض ثلاث أفلام قصيرة وتكريم ضيوف شرف المهرجان وتكريم عدد من الفنانين والمبدعين وفقرات غنائية متنوعة لأهم المواهب الجديدة وإعلان نتائج الافلام الفائزة في المسابقات الرسمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!