الفن نيوزفن

غدًا.. راغب علامة يحيى حفلًا غنائيًا لأول مرة بمهرجان الموسيقى العربية

تتواصل فعاليات مهرجان الموسيقى العربية الـ 31 الذي بدأت فعالياته يوم الخميس الماضي، الموافق 20 أكتوبر، وتستمر حتى 3 نوفمبر المقبل.

يشارك النجم اللبنانى “راغب علامة”، لأول مرة، في مهرجان الموسيقى العربية، حيث يقدم حفلًا بقيادة المايسترو چورچ قلته، في الثامنة مساء الأحد 23 أكتوبر، على مسرح النافورة.

وشهد حفل الافتتاح مهرجان الموسيقى العربية تكريم 17 شخصية لكبار صناع الموسيقى والمحتوى الفنب والترفيهي في مصر والعالم العربي من بينهم الموسيقار على إسماعيل، د. زين نصار الذي رحل عن عالمنا مؤخرًا، أستاذ النقد الموسيقى بالمعهد العالي للنقد الفني بأكاديمية الفنون وعضو اللجنة العلمية بالمهرجان، الإعلامية إسعاد يونس، الفنانة صفاء أبو السعود، الفنان راغب علامة للمرة الأولى.

ومن جهة أخرى، يستعد الفنان “راغب علامة” لإحياء حفل غنائي في أوروبا في دوسلدورف بألمانيا، وذلك في الـ 31 من أكتوبر الجاري، ومن المقرر أن يغني راغب مجموعة من أشهر أغانيه التي يتفاعل معاه الجمهور.

ويذكر أن الفنان “راغب علامة” قد طرح مؤخرًا أغنية “استمارة 6” التي تم طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب “وهي من كلمات نادر عبدالله، ألحان محمود الخيامي، ومن توزيع توما.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *