تصريحاتفن

خاص لـ”هافن”… تيم إسماعيل يكشف عن تفاصيل مشاركته في مسلسل “إيجار قديم”

كشف الطفل تيم إسماعيل عن مشاركته في مسلسل “إيجار قديم”، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على شاشة ON.

وكان لـ”مجلة هافن” تصريح خاص من الطفل تيم إسماعيل عن دوره في العمل وكواليس العمل.

وقال تيم إسماعيل:”أقدم في المسلسل شخصية كريم دور مرتبط بأغلب شخصيات المسلسل، لأن كلنا ساكنين في عمارة واحدة وتدور أحداث كثيرة بينا، وليا مشاهد تجمعني مع الأستاذ شريف منير والأستاذ صلاح عبد الله وكمان الشرنوبي ومامتي في المسلسل الجميلة إلهام وجدي”.

وتابع:”التصوير بدأ فعلًا وأثناء عرضه هنكون لسه بنصور لأن هيتعرض قريبًا على القنوات المتحدة، الجميل اللي في العمل العلاقة بيني وبين الأستاذ صلاح عبدالله لان لينا مشاهد مع بعض كتير”.

وعن نجوم المسلسل أضاف إسماعيل:”أنا بحب كل نجوم المسلسل وبكون مبسوط جدًا وفي المشاهد اللي بتجمعني بيهم بحب تشجيع أستاذ طارق رفعت مخرج العمل، وهو بيقولي أنت من أشطر ممثلين العمل وطبعًا الأستاذ شريف منير جميل جدًا وبحبه أوي”.

وأعرب تيم إسماعيل عن سعادته بتعاونه مع فريق عمل مسلسل إيجار قديم قائلًا:”وأنا سعيد بالعمل جدًا لأنه يعتبر عمل بيجمعني بجيل الشرنوبي وإلهام، وطبعًا جيل الأستاذ صلاح عبدالله والأستاذ شريف منير وطبعًا الجميلة ميمي جمال اللي استفدت منهم كتير”.

والجدير بالذكر أن مسلسل “إيجار قديم” يشارك في بطولته شريف منير، صلاح عبدالله، ميمي جمال، محمد الشرنوبي، حازم سمير، إلهام وجدي، الطفل تيم إسماعيل من تأليف عمرو الدالي وإخراج طارق رفعت، إنتاج كريم أبو ذكري.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!