الفن نيوز

“حكاية اسر مع جينو”.. كريم محجوب يروج لشخصيته في مسلسل “بيت فرح”

يعيش الفنان الشاب كريم محجوب حالة من النشاط الفني، حيث يشارك في مسلسل “بيت فرح” النجم فتحي عبد الوهاب، والذي يعرض على شاشة قناة الحياة في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وقد روج كريم لشخصيته في المسلسل من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وقام بنشر صورة البوستر الخاص بشخصيته.

بوستر كريم محجوب من مسلسل “بيت فرح”

وكتب: ” اتفرجوا علي آسر وحكايته مع چينو،  بيت فرح النهاردة علي قناة الحياة الساعة 9، إنتاج كينج توت المتحدة تأليف هبة رجب، إخراج شيرين عادل”.

البوست الترويجي لمسلسل بيت فرح من حساب كريم محجوب

وتدور أحداث المسلسل حول رجل توفيت زوجته يشعر بالوحدة من بعدها مما يسبب له العديد من المشاكل مع جيرانه، ليعود مرة أخري بالتدريج في التعامل معهم وتفهمهم في إطار اجتماعي درامي.

ويذكر أن يشارك في بطولة مسلسل “بيت فرح” كلًا من:” فتحي عبد الوهاب، داليا مصطفى، إيناس كامل، محمد على رزق، ليلى حسين، مروة عيد، سمر علام، فدوى عابد، فتوح أحمد، مصطفى منصور، يارا طمبشاوي”، وعدد آخر من الفنانين، تأليف هبة رجب، وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة كينج توت للمنتجين هشام وعصام شعبان، والعمل مكون من 20 حلقة.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال كريم محجوب كان مسلسل “منعطف خطر”، ويشارك في بطولة العمل كلًا من:” باسل خياط، باسم سمرة، كريم محجوب، سلمي أبو ضيف”، وغيرهم، وتم عرض عبر منصة شاهد.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!