الفن نيوزفن

“أنا إبن شارع وهفضل اراضي الناس”..أحمد العوضي يرد على منتقدي تصويره لعامل نظافة كشري التحرير

انتشرت في الأيام القليلة الماضية واقعة عامل نظافة كشري التحرير، الذي تم معاملته بطريقة غير لائقة من قِبل كشري التحرير.

وعلق على هذه الواقعة جمهور من الفنانين والشخصيات العامة، ومن أبرز هؤلاء الفنانين هو الفنان “أحمد العوضي” الذي التقى بعامل النظافة اليوم الأحد في أحد مطاعم الأسماك، بالإضافة إلى مساعدته في عمل جديد كـ سائق نقل.

وتم توجيه بعض الإنتقادات السلبية للعوضي بسبب حضور بعض المواقع الصحفية لتصوير لقاء العوضي بعامل النظافة.

وقام “أحمد العوضي” بالخروج عن الصمت والرد على هذه الإنتقادات من خلال ڤيديو قام بنشره على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” وقال من خلاله:
” الناس اللي بتقول ده شو وصورت الراجل والكلام دا.. لو أخوك عنده مشكلة في الشارع بتجيب حقه قدام الناس.. في المكان اللي اتعمل عليه نمرة فيه.. اللي بينك وبين ربنا الصدقة.. أنا مورتكش اديته كام ولا عملت له إيه”


وتابع:
“أنا جبرت بخاطره، لأن مَن صار بين الناس جابرًا للخواطر أدركه الله في جوف المخاطر، الراجل اتكسر قدام الناس، فحقي اطلعه منصور قدام الناس برضوا.. ده من حقي ودوري لو ربنا مديني شُهرة أني استخدمها.. ربنا إداني الشهرة لسبب وبستخدمها في السبب اللي يرضي ربنا.. ودي حاجة بيني وبين ربنا.. اوعى تفتش في النوايا.. أنت مش قاضي في الأرض”.

ومن ناحية أخرى، يذكر أن الفنان أحمد العوضي يواصل تصوير فيلمه الجديد الذي يحمل اسم “البلدوزر” وكان العوضي قد كشف في صريحات عبر أحد البرامج التليفزيونية أن فيلم البلدوزر هو فيلم يناقش رياضة الـMMA.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!