الفن نيوز

الجمعة 11 نوفمبر.. تامر حسني في حفل غنائي جديد في سلطنة عُمان

✍🏻 رحمة سلام

يستعد الفنان تامر حسني، لإحياء حفلاته الأخيرة لهذا العام، وروج لحفله القادم في سلطنة عُمان ولذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

ونشر تفاصيل الحفل وحجز التذاكر إنتظارًا لجمهوره في دولة عمان ولذلك في يوم الجمعة 11 نوفمبر علي مسرح أحدي مطاعم الشهيرة المفتوحة في سلطنة عُمان.

حفلات أخري يستعد لها تامر حسني

يستعد الفنان تامر حسني مع المطربة إليسا، لإحياء حفلًا غنائيًا ضخم بدولة الكويت، وذلك في يوم 24 نوفمبر المُقبل، حيث يستعرض فيه النجم تامر حسني ألمع أغانيه في مسيرته الغنائية.

آخر حفلات تامر حسني

أحيا الفنان تامر حسني ألمع حفلاته الفترة الأخيرة في زيد بارك يوم 14 أكتوبر، برفقة كلًا من: محمود العسيلي، عزيز مرقة، والمطرب الراب الصاعد أبيوسف.

واستعرض تامر خلال الحفل ألمع أغانية أبرزهم عيش “بشوفك”، “مبطلناش إحساس”، كما أحيا أغنية “ليه طلة” بشكل خاص علي المسرح وبالتعاون مع المطرب الأردني عزيز مرقة، وأبيويسف، وتصدر هذا الريمكس التريند رقم 6 علي منصة اليوتيوب وحقق مايقرب من 2 مليون مشاهدة في ثلاثة أيام من وقت عرضه.

والجدير بالذكر أن المطرب تامر حسني، أطرح عدة أغنيات علي منصة اليوتيوب من فيلم “بحبك” الذي تم عرضه لأول مرة في العيد الاضحى من عام 2022، وإليكم أبرزهم ” حياتنا”، “بحبك”، “أنت إختيار”، “وأنت بعيد”.

ويضم الفيلم عدة نجوم أبرزهم:” هنا الزاهد، هدي المفتي، حمدي المرغني”، وهو من تأليف وإخراج تامر حسني، وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي، ويأتي الفيلم في تصنيفه كأحد الأعمال السينمائية الخفيفة المسلية للمُشاهد.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!