الفن نيوزفن

حمزة نمرة: ألبوم مولود سنة 80 رحلة جيل كامل”

✍🏻 رحمة سلام

استضافت الإذاعية جيهان عبد الله، المطرب حمزة نمرة، وذلك عبر برنامجها “أجمد 7” على نجوم إف أم، وتحدث خلال البرنامج عن مسيرته الغنائية وكواليس أغانيه وألبوم مولود سنة 80، وتفاصيل حفله القادم في المنارة بالقاهرة.

وعبر حمزة عن تشوقه لجمهوره المصري على مسرح المنارة قائلًا: “حفلتي في مصر لها وقع خاص في قلبي، حفلة في بيتي وسط أهل بلدي، قدمت حفلات حول العالم كتير في لندن وأمريكا ودول الخليج، وكان أغلب الحضور مصريين، وأي شخص حضر الحفلة كان يشعر بأنه في بلده ووطنه مصر، الحفلة مسك الختام بألبوم مولود سنة 80”.

وأوضح كواليس ألبومه الأخير مولود سنة 80 قائلًا: “بخاطب جيل الثمانينات، دايمًا حاسين إن إحنا كبرنا ولسه أحلامنا متحققتش ومن هنا عبرت “قالولي خلاص كبرت أنا قولت إزاي وفين”، حالة وجو من النوستالجيا، رحلة جيل كامل في أغنية، أفضل عمل ألبومات وأفكار ناجحة وأوصل إحساسي لجمهوري”.

وأظهر الجانب الآخر من أغنية الوقعة الأخيرة قائلًا: “أغنية الوقعة الأخيرة من الأغنيات التي تصف جزء من حياتي الشخصية، دائمًا أبحث عن فهم الصراعات وأوصل أفكاري ومشاعري لجمهوري محاولة مني للوصول إلى السلام النفسي، أغنية داري ياقلبي مكنتش متوقع نجاحها بهذا الشكل، فاضي شوية فكرة خليل عز الدين، ولكن لحن وفكرة الأغنية بشكل أخير جالي وأنا في الجيم عدى عليها سنين بس في النهاية طلعت للنور في أخر ألبوم مولود سنة 80 “.

https://fb.watch/goaI-snTWp/

واستكمل حديثه عن الجانب الشخصي من حياته الفنية قائلًا: “أنا مصري أب عن جد ولدت في السعودية وعشت فيها 12 عامًا، لكني في النهاية مصري والدي ووالدتي من الدقهلية والمنصورة، وتحديدًا من ميت غمر، أكتر الحفلات لها معزة خاصة في قلبي حفلة لندن لأن زوجتي وأولادي كانوا فيها ضمن ضيوفها”.

https://fb.watch/goahYoqcst/

وكشف نمرة، على أنه يستعد لألبوم جديد ولكنه لم يحدد موعد طرحه لأنه مازال يعمل عليه، لكن أوضح بأن الألبوم من ضمن خطته طرحه في موسم الشتاء، ويستعد على الجانب الآخر لإحياء حفلة في مصر قريبًا يوم 29 أكتوبر في المنارة، وهي الأخيرة ضمن جولته لإحياء الحفلات، وأشار إلى حماسه الكبير لهذا الحفل.

واختتم الحقلة بأغنية مولود سنة 80، كما أحيا أيضًا خلال الحلقة عدة أغاني من بينهم داري ياقلبي، فاضي شوية، الوقعة الأخيرة، وحبيبي يانور العين لعمرو دياب.

وقامت إذاعة نجوم إف أم خلال البرنامج، بتكريم خاص للمطرب حمزة نمرة، بدرع عن مُجمل أعماله الفنية، كنوع من الترحيب والعودة بعد غياب دام سنوات، حيث أن الفن الذي يقدمة حمزة نمرة راقي، ومن وقت لآخر يسعى لإحياء التراث العربي الغنائي مثل تجربته الأخيرة في عمل ريمكس لأغنية “عصفور طل من الشباك” لعايدة الأيبوبي.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *