الفن نيوزفن

عمرو محمود ياسين عن فردوس عبد الحميد ومحمد فاضل: “نتحدث عن قامات فنية كبيرة فليكن بكل إحترام”

تعرض مؤخرًا المخرج الكبير محمد فاضل وزوجته الفنانة القديرة فردوس عبد الحميد، للنقد والهجوم بعد عرض أولى حلقات أحدث أعمالهم الفنية التليفزيونية “الضاحك الباكي”.

يبدو أن السيناريست والفنان عمرو محمود ياسين، كعادته لم يسيطر على غيرته على القامات الفنية المصرية، ذوات التاريخ الفني بكل فئاته.

عبر عمرو محمود ياسين عن رفضه لهذا الهجوم، كما طالب أن يكون النقد للأعمال لأصحاب القامات الفنية يكن بكل الإحترام والتقدير.

كتب عمرو محمود ياسين عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك منشورًا طويلًا:

بدء حديثة عن المخرج محمد فاضل قائلًا: “الأستاذ محمد فاضل هذا التاريخ العظيم… هذا الإبداع المتواصل عبر سنوات وسنوات من النجاحات، محمد فاضل براند لوحده … شرف كبير لأي فنان انه بيوم إشتغل أمام كاميرا
محمد فاضل وانا حصلت على هذا الشرف في مسلسل إسمه ربيع الغضب، للمؤلف الكبير مجدي صابر وإخراج أيقونة الإخراج في مصر والوطن العربي محمد فاضل”.

واستكمل حديثة متوجهًا للفنانة القديرة فردوس عبد الحميد “كل الإحترام والتقدير للفنانة الكبيرة صاحبة التاريخ العريض من الأدوار العظيمة النجمة فردوس عبد الحميد..”.

كما طلب من المتابعين والمنتقدين الإنتقاد بالاحترام والتقدير وأصول النقد قائلًا:-

“اللي يتفرج على شغل فني و مايعجبوش فهذا حقه .. و إذا أراد أحدهم أن ينتقد أمر فني ما فهذا حقه أيضًا ..
لكن لما نخرج للسوشيال ميديا و نبدأ نتحدث عن قامات فنية كبيرة فليكن ذلك بكل إحترام وتقدير … والفن وجهة نظر .. والنقد له أصول …
كل الحب والتقدير لهم و لعطائهم المتدفق إلي الآن”.

ويذكر أن يعرض الآن على قنوات cbc و cbc drama، مسلسل الضاحك الباكي في أولى حلقاته، وهو عرض للسيرة الذاتية للراحل نجيب الريحاني، وبعض الأحداث التي حدثت بمصر في الفترة الزمنية بين 1910 إلى 1949، ومن ضمنها أحداث ثورة 1919.

يشارك بالمسلسل عدد كبير من نجوم ونجمات الفن من بينهم “فردوس عبد الحميد تقدم دور “والدة نجيب الريحاني”، عمرو عبد الجليل يجسد دور “نجيب الريحاني”، مصطفى شوقي يقدم دور “سيد درويش”، رزان مغربي في دور “بديعة مصابني”.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!