الفن نيوزفن

“نزوة ثم نزوة ثم فضيحة ثم جريمة”.. عائشة بن أحمد تنشر برومو النزوة

نشرت الفنانة عائشة بن أحمد البرومو الخاص بأحدث أعمالها الدرامية مسلسل النزوة، الذي يجمعها بالفنان خالد النبوي، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على منصة شاهد vip.

وشاركت عائشة برومو العمل، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت عليه بالإنجليزية، قائلة: “النزوة قريبًا على شاهد”.

برومو مشوق لـ النزوة

وظهر في البرومو جميع أبطال العمل، كما جاء مشوقًا لأحداث العمل، التي تدور في قالب رومانسي ممزوج بالإثارة والتشويق.إذ تتمحور أحداث العمل حول نزوة أعقبتها فضيحة أعقبتها جريمة، بحسب ما جاء في التعليق الصوتي المصاحب للبرومو.

أبطال النزوة

النزوة من بطولة خالد النبوي، عائشة بن أحمد، عمر الشناوي، سالي شاهين، نور محمود، عمرو صالح، رمزي العدل وغيرهم، إخراج أمير رمسيس وإنتاج شركة S Productions للمنتجة سالي والي.

آخر أعمال عائشة بن أحمد

يشار إلى أن آخر أعمال عائشة مسلسلى وعد إبليس مع الفنان عمرو يوسف والفنان فتحي عبد الوهاب، والذي تم عرضه، خلال الفترة الماضية، على شاهد vip، وحقق نجاحًا كبيرًا.مشوار عائشة بن أحمد بمصريذكر أن عائشة بدأت مشوارها في مصر عام 2015 بمسلسل ألف ليلة وليلة مع الفنان شريف منير والفنان أمير كرارة، بعدما قدمت عددا من الأعمال الناجحة في تونس.

والجدير بالذكر أن الفنانة عائشة بن أحمد قدمت عددا من الأعمال المميزة في مصر، والتي كان آخرها مسلسل ملف سري مع الفنان هاني سلامة والفنان ماجد المصري.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!