الفن نيوز

احتفالًا بالسوبر المصري.. أحمد سعد يحيي حفلًا غنائيًا في الإمارات

يستعد الفنان أحمد سعد لإحياء حفل بطولة السوبر المصري بين ناديي الأهلي والزمالك في الإمارات، وذلك في أستاد هزاع بن زايد، ومن المقرر إقامة الحفل يوم 28 أكتوبر الجاري.

كشف أحمد سعد عن ذلك عبر حسابه الشخصي بموقع “فيسبوك”، موضحًا أن يحيي الحفل احتفالًا ببطولة السوبر المصري بين نادى الزمالك ونادى الاهلي، وذلك احتفالًا بمرور 50 عامًا من العلاقات الطيبة بين مصر والإمارات، وأعرب عن سعادته للقاء بجمهوره في هذا الحفل.

ومن المقرر أن يقدم أحمد سعد باقة من أغانيه المميزة الذى يحبها الجمهور ومن أبرزها:” وسع وسع، أيه اليوم الحلو ده، ع الجرار، عليكي عيون، بنادي عليك، سألت نفسي كتير”، وغيرهم من الأغاني.

في نفس السياق.. يقام حفل نهائي كأس السوبر المصري يوم الجمعة الموافق 28 أكتوبر الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءً على إستاد هزاع بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

من ناحية أخرى يستعد أحمد سعد لطرح أحدث أغانيه من فيلم “هاشتاج جوزوني”، الأغنية تحمل اسم “ليه بداري”، ومن المقرر أن يطرحها اليوم الساعة 8 مساءً.

آخر أعمال أحمد سعد

يذكر أن آخر أعمال أحمد سعد أغنية “ع الجرار”، وتم طرحها مؤخرًا عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” والمنصات الرقمية.

أغنية “ع الجرار” من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقى توما، ومن إنتاج شركة مزيكا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!