الفن نيوز

ميرهان حسين لـ برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا”: “أنا ليا الشرف أشتغل مع محمد رجب للمرة الثالثة”

✍️نورا أحمد

طلت علينا النجمة ميرهان حسين ضيفة لـ برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا”، وتحدثت أثناء الحلقة عن مسلسلها الجديد “الونش”، الذي سيجمعها بالفنان محمد رجب للمرة الثالثة.

حيث قالت: “إحنا عندنا تصوير كثيف الفترة دي، والمسلسل هيبدء عرضه يوم 5 نوفمبر، ومن نجوم العمل الفنان محمد رجب وده تالت تعاون بينا بعد فيلم الخلبوص ومسلسل علامة إستفهام وأنا ليا الشرف أني أشتغل معاه للمرة الثالثة”.

ويذكر أن أول عمل يجمع بين ميرهان ومحمد رجب هو فيلم “الخلبوص” الذي عرض عام 2015 وحقق نجاح كبير وهو من نوعية الأفلام الكوميديا، الفيلم من إخراج إسماعيل فاروق وحازم فوده وتأليف محمد سمير مبروك”.

أما التعاون الثاني فـ كان من خلال مسلسل “علامة إستفهام”، الذي تم عرضه عام 2019، وهو من نوعية المسلسلات الدراما وتدور إحداثه حول شاب إسكندراني ثري يسمى “نوح” الذي تتغير شخصيته كليًا بسبب أحداث عاشها في ماضيه.

والمسلسل يجمع عدد من نجوم الفن منهم: “محمود البزاوي، هيثم أحمد ذكي، جيهان خليل، ميرهان مجدي، نورهان، عبد الرحمن أبو زهرة، حنان سليمان”، وغيرهم، والمسلسل من تأليف إسلام حافظ وإخراج سميح النقاش.

والعمل الثالت الذي سيتم عرضه في نوفمبر القادم هو مسلسل “الونش” وهو من نوعية المسلسلات الـ 45 حلقة، ويشارك به كلًا من:” محمد رجب، ميرهان حسين، محمود عبد المغني، منه فضالي، إيهاب فهمي، علاء مرسي، ساره سلامة”، وغيرهم.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!