الفن نيوزفن

ميرهان حسين لـ برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا: “نفسي أقدم دور إستعراضي”

كتبت:نورا أحمد

تحدثت المتألقة ميرهان حسين عن أشياء كثيرة تخص حياتها العملية وحياتها الشخصية أيضًا خلال تواجدها ك ضيفة في برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا”.

وتحدثت ميرهان خلال الحلقه عن الدور الذي تتمنى تقديمه حيث قالت: “حلمي أعمل حاجه إستعراضية لإن أنا دخلت الفن مغنية مش ممثلة، وماكنتش أعرف إني بعرف امثل”.

ثم تحدثت عن كيفية دخولها مجال الفن عن طريق الصدفة قائلة: “أنا كنت في الجامعة وبغني لـ صحابي عادي ومش في دماغي أبقى مغنية محترفة، وكانت دايمًا الناس تقولي هو انتي فنانة أصل عندك كاريزما”.

وتابعت: “البداية جت لما أنا كنت بتابع برنامج ستار أكاديمي وكنت بحبه جدًا، وقررت أشارك فيه ولما قدمت قولت اكيد مش هيقبلوني وماكنتش واخده الموضوع جد ولكن إتفاجئت اني اتقبلت في ال ٣ مراحل”.

وأكملت: “فضلت طول ال ٤ شهور ونص طول فترة عرض البرنامج موجوده ووصلت لأخر إسبوع قبل النهائي، وخرجت من ستار أكاديمي تلقيت عروض تمثيل كتير جدًا، وانا ماكنش في دماغي حتى لما قالولي في البرنامج مثلي قولتلهم مبعرفش وأول حاجه عملتها كانت عمرو وسلمى٢”.

ويذكر أن آخر أعمال ميرهان هى مسرحية “اللية الكبيرة” التي تم عرضها في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، وشارك بها عدد من النجوم منهم نيكول سابا، محمود عبد المغني، محمود الليثي، بدرية طلبة، طه الدسوقي وهى من تأليف وليد يوسف، وإخراج بتول عرفة،

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!