الفن نيوز

محمد الغيطي يغادر برنامج “القاهرة اليوم” على الهواء… لهذا السبب

استضاف الإعلامي وخبير العناية بالشعر حسام المراغي، مقدم برنامج القاهرة اليوم، الإعلامي والكاتب محمد الغيطي، مؤلف مسلسل الضاحك الباكي.

وذلك للحديث على المسلسل، والرد على الانتقادات، التي تعرض لها العمل، منذ عرض الحلقات الأولى منه، حيث تعرض للعديد من الانتقادات.

والتي كان من بينها انتقادات موجهة للفنانة القديرة فردوس عبد الحميد والمخرج محمد فاضل، بسبب اختيارها لتجسيد دور والدة نجيب الريحاني في طفولته، وعدم ملاءمتها للدور، من حيث العمر.

وكان من بين المداخلات، التي قام بها المشاهدون للبرنامج، مداخلة من الفنانة المعتزلة عبير الشرقاوي، التي قالت: “أنا زعلانة الحقيقة”، والتي ما أن سمع الغيطي مداخلتها، حتى انفعل بشدة، مقررا مغادرته للبرنامج، على الهواء مباشرة.

وعبر عن استيائه من مداخلة عبير، قائلا: “من هذه الشخصية لتنتقد؟، أنا هقوم أمشي”، وأضاف: “دي قالت علينا رمم في بوست، دي تستحق؟”.

ولفت: “دي أبوها اتبرأ منها على الهوا، أبوها اتبرأ منها، وهو عايش قدامي في مكتبه، أنا رافض إنها تخش المداخلة، سلام عليكم”.

أبطال مسلسل الضاحك الباكي

يشار إلى أن الضاحك الباكي من بطولة عمرو عبد الجليل، فردوس عبد الحميد، رزان مغربي، هاجر الشرنوبي، مؤمن نور ومحمد سليمان.

وكذلك مصطفى شوقي، باسم قهار، محمد صلاح آدم، ياسمين سمير، صولا عمر، زينب العبد، يانا جمال، شيماء عباس وضيفة الشرف صبا الرافعي.

وهو من تأليف محمد الغيطي، إخراج محمد فاضل وإنتاج عين للإنتاج الفني للمنتجين شادي أبو شادي وكريم أبو شادي.

ويروي المسلسل قصة حياة نجم الكوميديا الراحل نجيب الريحاني، ويذاع من السبت إلى الأربعاء، على قناة cbc وcbc دراما.

يذكر أن العمل يعيد الكاتب محمد الغيطي للدراما، بعد غياب ثلاث سنوات، منذ آخر أعماله مملكة الغجر، الذي عرض في رمضان لعام 2019.

والجدير بالذكر أن المسلسل يعيد المخرج محمد فاضل للدراما، بعد غياب 10 سنوات، منذ آخر أعماله ربيع الغضب، الذي عرض عام 2012.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!