الفن نيوزفن

درة: محمد رمضان نجم وسوبر ستار ودي شخصيته هو حر فيها

✍️نورا أحمد

حلت النجمة التونسية درة ضيفة برنامج “حبر سري” المذاع عبر قنوات “القاهرة والناس” مع المذيعة أسما إبراهيم، وتحدثت درة أثناء الحلقة عن النجم محمد رمضان.

وأجابت درة على سؤال إذا كانت شعبية رمضان تأثرت بالمشاكل التي حدثت له مؤخرًا، حيث قالت: “مليش أني أقيم شعبية حد من زملائي وهو نجم وسوبر ستار ومنقدرش ننكر ده، وده شكل الشخصية بتاعته”.

وأوضحت أن محمد رمضان له جمهوره وأختار طريقة تعامله في السوشيال ميديا وهو حر في ذلك، وعن تقييم أعماله الفنية قالت: “طبيعي النجم يعمل حاجة تضرب قوي وحاجة تبقى مش قوية والتوفيق من عند الله وهذا لا يدينه”.

وتابعت: “تصرفات محمد رمضان الشخصية حاجة متخصنيش في شيء طالما لم يؤذيني في شيء، ومش براقب مين شعبيته قلت وشعبيته زادت والنجاح مش سهل الوصول له، ومافيش حد مابيغلطش”.

https://fb.watch/gqKUHl6AkO/

ويذكر أن رمضان ودرة إجتمعوا لأول مرة بمسلسل “نسر الصعيد” الذي تم عرضه عام 2018، وقدمت درة من خلاله دور “فيروز” زوحة محمد رمضان.

وشارك بهذا العمل عدد كبير من النجوم بجانب رمضان وهم درة، وفاء عامر، سيد رجب، دينا، عايدة رياض، عائشة بن أحمد، محمد حاتم، أحمد خالد صح، محمد عز وغيرهم.

ومؤخرًا عرض لدرة أخر أعمالها الدرامية وهو مسلسل “المتهمة” عبر منصة “شاهد”، وحقق نجاح كبير منذ بداية عرضه كما أشاد الجميع بأداءها.

ويشارك بالمسلسل كلًا من:”عادل كرم، علي الطيب، دياب، مها نصار، محمد عبد العظيم، ماجدة منير، رشدي السامي”، وغيرهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!