الفن نيوز

نجم الجيل ورمز الحب يحيي حفلاً في عيد الحب

بمجرد قول “نجم الجيل” بدون أي تفكير و لو لوهلة واحدة تأتي صورة الفنان الرائع و المغني المبهر “تامر حسني” في خيالنا.

“تامر حسني” .. يحتار قلمي عن ماذا يكتب ؟ و لكن دعونا نقول بأن قلبه قبل أي شيء جعله في هذه المكانة .. و طبعا كل هذا بفضل الله .. فلقد جعل الكثير من الشعوب تعشقه لا تحبه فقط .. و أصبح قدوة لأجيال صعدت و صاعدة .. و أصبح أول مغني عربي مسلم يدخل أكبر موسوعة في العالم..

دخل فناننا الرائع موسوعة “جينيس” في عام 2016 لأعلى معدل في التبرع بالدم و منحه لقب “سفير الخير” .. و دخلها كذلك على نهاية عام 2019 كأكثر فنان مؤثر في العالم..

و رغم هذا .. فضل “تامر حسني” تكريمه من جريدة “الأهرام” قائلا :”أكيد بفرح من كل تكريمات العالم و الجوائز العالمية إللي حصلت عليها .. إنما من بلدي ليها إحساس تاني من الفرحة شكرا جريدة الأهرام” .. و هذا ما نشره على صفحته على موقع الفيس بوك..

هذا بالإضافة إلى أن الكثير منا عندما يسمعون إسمه يقال .. ماذا أقول يرفرف قلوبهم؟ بل هو أكثر من هذا .. “تامر حسني” حقا رمز للحب .. و بما أننا في شهر الحب فقد أعد حفلة في ذلك اليوم..

الرابع عشر من شهر فبراير .. صرح الفنان “تامر” على حسابه الشخصي على موقع الإنستجرام صورة له معلقا عليها بذكر ميعاد حفلة عيد الحب و أين ستقام .. حيث أن الحفلة ستقام باستاد القاهرة الساعة الخامسة والنصف مساء .. و هناك ملحوظة مهمة “هغني بدري بالنهار إن شاء الله” .. و هذا ما قاله في النهاية..

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!