الفن نيوز

مدحت صالح لـ تليفزيون الحياة.. ” المزيكا حالة جميلة للنفس البشرية”

✍🏻 رحمة سلام

حل المطرب مدحت صالح، ضيفًا علي شاشة تليفزيون الحياة في لقاءًا حصريًا عقب الإنتهاء من حفلته المتضمنة لفعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ31 على مسرح النافورة داخل دار الأوبرا المصرية.

وبدأ حديثه قائلاً: ” جمهور دار الأوبرا لهم مزاج خاص، دور دار الأوبرا المصرية والمركز الثقافي هو إيحاء تراث الأعمال الفنية القديمة لكي نُعرف الجيل الجديد بهذا الفن، واللي ساعد في كدا هو تواجد عدد كبير من الشباب في الحفل، وفي الحقيقة هذا نتاج المثابرة أننا نسّمع الناس والشباب تحديدًا أصول الفن وأستاذة الغناء الأصيل”.

وتابع: ” الموسيقار عمرو سليم، صديق عمري ورحلة كفاح مع بعض، أغنية شبك يامصري لها كواليس خاصة وسعيد بالتعاون الذي جمع بيني وبين الفنان علي الحجار ومحمد ثروت”.

واستكمل قائلًا: “بوجه رسالة شكر لشركة المتحدة وقناة تلفزيون الحياة عن دورهم في دعم هذا النوع من الحفلات، وفي الحقيقة الحفلات الغنائية والمزيكا بتصنع حالة جميلة للنفس البشرية، جمهور الأوبرا له معزة خاصة في قلبي دايمًا في حالة نقاء وتفاعل مع الأغاني، ردود أفعال الجمهور أشعر بها وأنا واقف علي المسرح”.

وأشاد بقصة وخبرة الملحن الكبير بليغ حمدي، ومحمود الشريف محاولة منه لتسليط الضوء والتمني للإهتمام بالملحنين والشعراء وعمل سير ذاتية عن حياتهم.

وكشف الفنان مدحت صالح، خلال اللقاء عن مسلسله القادم” وبينا معاد”، الذي يضم كل من شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، بالإضافة إلي مجموعة من النجوم الشابة، وهو من تأليف وإخراج هاني كمال.

وأحيا الفنان مدحت صالح خلال الحفل ألمع أغانيه بالإضافة إلي عدة أغاني أخري أبرزهم: “كوكب تاني، زي ماهي حبها، ابن مصر، زي مايتقال، برمي السلام، وأحيا علي الجانب الآخر عدة أغاني من التراث العربي أبرزهم “أي دمعة حزن لا” للراحل عبدالحليم حافظ، “كان أجمل يوم” لمحمد عبد الوهاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!