الفن نيوزفن

درة ترد على شائعة وجود خلاف بينها وبين مصطفى شعبان.. “لو حد فينا سمع حاجه زي دي هيضحك”

✍️نورا أحمد

نفت الفنانة التونسية درة كل ما تردد حول وجود خلافات بينها وبين الفنان مصطفى شعبان، وذلك خلال لقائها مساء أمس الخميس ببرنامج “حبر سري” عبر قناة القاهرة والناس”.

حيث قالت درة: “مصطفى من أعز أصدقائي ولسه كنا بنتكرم في وشوشة، وعمر ما كان في خلاف بيني وبينه، وإحنا اشتغلنا مع بعض 3 أعمال، العار ومزاج الخير والزوجة الرابعة وفي كيميا بينا، وهو باركلي في جوازي، ولو حد فينا سمع حاجة زي دي هيضحك”.

كما صرحت درة عن رأيها في ترويج الشائعات، حيث قالت: “البني آدمين بيشغلوا نفسهم بحياة الناس، وبيتسلوا بيها عشان عندهم فراغ والنميمة موجودة من بدري لكن تطورت بعد السوشيال ميديا، وفي ناس إيجابية زي اللي بيشجع وبيقول كلام حلو، وأنا بقول دايمًا فلتقل خيرًا أو لتصمت، والناس دي مش مبسوطين في حياتهم، وأنا لو مش عاجبني حد مش بتكلم عنه”.

ومن الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة درة مسلسل “المتهمة”، الذي تدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي حول إمرأة نفسها متهمة بجريمة قتل لا تذكر عنها أي شيء.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم منهم: “درة، عادل كرم، محمد دياب، علي الطيب ورشدي الشامي ومها نصار، حاتم فايد”، ومن تأليف وإخراج تامر نادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!