الفن نيوزفن

محمد رمضان يحمس الجمهور لـ حفلته في برج خليفة

✍️نورا أحمد

بعد ساعات قليلة من الآن يستعد النجم محمد رمضان لإحياء أقوى حفلاته في دبي في برج خليفة، وذلك بعد إلغاء عدة حفلات له، ومن المقرر أن يعود بعد هذة الحفلة بقوة كبيرة.

ونشر رمضان صور لها عبر حسابه الشخصي بموقع “فيسبوك”، ليحمس جمهوره إلي الحفل قائلًا:” دبي هل انت جاهز الليلة؟، تحتفل إفريقيا في كل مكان بأفضل ما في إفريقيا الساعة 8 مساءً في حديقة البرج”.

وروج أيضًا محمد رمضان أمس لحفلته في دبي بنشره مقطع فيديو أثناء ذهابه إلي دبي وهو يركب طائرته الخاصة وعلق قائلًا:” أن شاء الله بكرة الجمعة 8 مساءً أقوى حفلة في دبي في برج خليفة بارك”.

وجاءت هذه الحفلة في دبي بعد تعرض الفنان محمد رمضان لعدة أزمات بسبب حفلاته وكانت أبرزهم حفلة إسكندرية حيث أثارت هذه الحفلة جدلًا واسعًا ما بين الإلغاء وعدم الإلغاء وفي النهاية تم الغاء الحفل، وجاء بعدها إلغاء حفلتين آخرين في قطر وسوريا.

مسلسل العمدة

يواصل محمد رمضان تصوير مشاهد مسلسله الجديد “العمدة”، ومن المقرر طرح هذا المسلسل ضمن مسلسلات رمضان المقبل، المسلسل من إخراج محمد سامي، ويعد هذا ثالث تعاون يجمع بينهم.

آخر أعمال محمد رمضان الغنائية

يذكر أن آخر أعمال محمد رمضان الغنائية أغنية “دوشة”، وطرح الأغنية على طريقة الفيديو كليب، وحققت الأغنية نجاج مبهر ونالت إعجاب الجمهور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!