الفن نيوزفن

عمرو محمود ياسين يشيد بمسلسل المتهمة وبـ أداء أبطاله

✍🏻آن ناصف

أشاد السيناريست عمرو محمود ياسين بمسلسل المتهمة التي تم عرضه على منصة شاهد، وبجانب المسلسل سلط الضوء على أداء عدد من أبطاله.

وحرص على تهنئة درة على أداءها الرائع بالمسلسل، موضحًا أن هذه لم تكن المرة الأولى التي تتخلى بها درة عن شخصيتها وطريقة لبسها لتتقمص الشخصية جيدًا مشيرًا أنها قامت بفعل ذلك من قبل من خلال مسلسل العار، سجن النسا، نصيبي وقسمتك حكاية “حبيبة امها”، والشارع اللي ورانا، وفيلم تصبح على خير وغيرهم، مشيرًا أن بهذه الموهبة ف درة من أهم ممثلين جيلها.

واستكمل حديثه في الإشادة بدور علي الطيب بالمسلسل ووصفه بأنه يقدم الأداء السهل الممتنع مع كاريزما وطلة محبوبة، كما أشاد بأداء الفنان محمد عبد العظيم ومحمود غريب، والفنان أسامة أبو العطا في دور محامي وأيضًا محمد دياب واختتم حديثة بتوجيه رسالة شكر لمخرج ومؤلف وسيناريست العمل.

وتدور قصة المسلسل في إطار من الغموض حول إمرأة تجد نفسها متهمة بجريمة قتل لا تذكر عنها أي شيء، تكرس حياتها لمهمة العثور على المجرم الحقيقي وإثبات براءتها، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ وتأليف تامر نادي، ومن بطولة عادل كرم ودرة وأسامة عباس وعلي الطيب ودياب وعاطف عمار وغيرهم.

وومن ناحية آخرى، انتهى السيناريست عمرو محمود ياسين من كتابه فيلم “مرزوق وايتو” وهو من بطولة محمد رمضان ولأول مرة محمود عمرو ياسين، ومحمود حافظ، رنا رئيس ، ثراء جبيل، ميرنا نور الدين، وعدد آخر من النجوم.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!