الفن نيوزفن

إليسا وهيفاء وهبي يشعلان حماس الجمهور على مسرح أرينا ضمن حفلات موسم الرياض

✍️نورا أحمد

أحيت كلًا من الفنانة إليسا ملكة الإحساس والفنانة هيفاء وهبي الفنانة الجماهيرية، حفل غنائي اليوم على مسرح محمد عبده أرينا ضمن حفلات موسم الرياض.

وأشعلت الفنانة إليسا والفنانة هيفاء وهبي حماس الجمهور، وقدموا خلال الحفل باقة من أغانيهم المميزة القديمة والحديثة الذي يحبها الجمهور.

شهد الحفل حضور جماهيري كبير، نظرًا لمحبين الفنانة إليسا التي يطلق عليها اسم ملكة الإحساس، وشعبية الفنانة هيفاء التي يطلق عليها اسم الفنانة الجماهيرية.

في سياق منفصل.. انطلق منذ عدة أيام فعاليات وحفلات موسم الرياض في دورته الثالثة، تحت شعار “فوق الخيال”، وذلك بقيادة المستشار تركي آل الشيخ.

وقدم عدد من النجوم عدة حفلات ضمن حفلات موسم الرياض ومن أبرزهم الفنان بهاء سلطان والفنان تامر عاشور.

آخر أعمال هيفاء وهبي

وكان آخر أعمال الفنانة هيفاء وهبي، أغنية بعنوان “ولد”، والتي تم طرحها عبر موقع “يوتيوب”، حققت الأغنية أكثر من 10 ملايين مشاهدة بعد أسبوعين فقط على طرحها، والأغنية من كلمات وائل توفيق، توزيع سادو، ألحان أحمد محيي، وميكس ماستر سليمان دميان.

آخر أعمال إليسا

يذكر أن آخر أعمال الفنانة إليسا أغنية “أنا وبس”، والذى تم طرحها منذ شهر تقريبًا، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا ونالت إعجاب عدد كبير من الجمهور، أغنية “أنا وبس”، من كلمات أحمد ماضي والحان زياد برجي وتوزيع طارق توكل وميكس وماستر إيلي باربار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!