الفن نيوزفن

مي عمر تروج لفيلمها الجديد “تحت تهديد السلاح” برفقة حسن الرداد

✍️مها صابر راشد 

روجت الفنانة مي عمرو عن عملها القادم عبر حسابها الشخصي بتطبيق “إنستجرام”، ونشرت بوستر دعائي يحمل اسم الفيلم ” تحت تهديد السلاح”، وظهرت النجمة مي عمر برفقة حسن الرداد داخل البوستر.

كتبت نصًا :” استنوني يوم الإثنين 31 أكتوبر في سينما دبي مول افتتاح فيلم تحت تهديد السلاح الساعة 8 مساءً”.

ومن المقرر أن العرض الحصري للفيلم يوم 3 نوفمبر المقبل وسيتم عرض الفيلم بجميع دور العرض.

يدور أحداث الفيلم في إطار التشويق الدرامي حول جريمة قتل يتم إتهام حسن الرداد بها ويجري البحث عن ملابسات الجريمة طول مدة عرض الفيلم، ويظهر حسن الرداد بتجسيد دور صاحب معرض السيارات، ويواجه العديد من المشاكل.

أبطال فيلم تحت تهديد السلاح 

يشارك بالفيلم العديد من النجوم من ضمنهم:”الفنان حسن الرداد، مي عمر، بيومي فؤاد،  شيرين رضا، أحمد بدير، فهمي عبد الوهاب، عمرو عبد الجليل”، إخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

يشار إلي أن الفنان حسن الرداد يعود إلي السينما بعد غياب دام لفترة كبيرة.

يذكر أن آخر أعمال حسن الرداد مسلسل “بابلو”، وكان يجسد شخصية الشاب الذي والده توفي وهو صغير، ليلى بظروف صعبه ينجح في التغلب عليها، وشاركه بالعمل الفنانة أروى جودة، نجلاء بدر، رشوان توفيق، صلاح عبد الله، محمد جمعه، سلوي عثمان، المسلسل إخراج محمد عبد الرحمن. 

الجدير بالذكر أن مي عمر تنتظر عرض فيلمها الجديد الذي يحمل اسم “بضع ساعات في يومًا ما”، وينضم للعمل الفنانة هنا الزاهد، هشام ماجد، مي عمر، أحمد السعدني، عائشة بن أحمد، مايان السيد، خالد أنور، هدي المفتي، قصة الفيلم مأخوذة من الرواية التي تحمل اسم نفس الاسم. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!