الفن نيوزفن

عمرو دياب وحسين الجسمي يتألقان في الاحتفال بمرور 50 سنة على العلاقات بين مصر والإمارات

تألق الهضبة عمرو دياب والمطرب حسين الجسمي، أمس الجمعة 28 أكتوبر، الذي أقيم عند سفح الأهرامات بحضور جماهيري كبير، بمناسبة الاحتفال بمرور 50 سنة على العلاقات بين مصر والإمارات.

جاء الحفل ضمن فعالية “مصر والإمارات.. قلب واحد”، والتي أقيمت للاحتفال بهذه المناسبة، التي تعبر عن عمق علاقات والود، ومتانة أواصر المحبة بين البلدين الشقيقين.

حسين الجسمي يبدأ الحفل

وبدأ الجسمي الحفل بكلمة ألقاها على الجمهور، أعرب فيها عن سعادته بوجوده في الحفل، كما كشف عن محبته واعتزازه الكبيرين لمصر، ليقول: “مصر وشعبها الجميل وهواها العليل، مساء الخير عليكم جميعا، أنا سعيد جدا بتواجدي معاكم اليوم في أم الدنيا مصر”.

وأضاف: “مصر اللي هي حتة من قلبي، مصر هي البوصلة، لنحتفل ب 50 سنة من الأخوة والمحبة بين الإمارات ومصر، 50 سنة ومصر والإمارات قلب واحد وروح واحدة، وإن شاء الله دائما المحبة والأخوة تجمعنا”.

وأكمل: “كمصري إماراتي برحب بحضراتكم، بقولكم نورتوا مصر، شكرا”.

ثم غنى الجسمي باقة من أشهر أغانيه، وهي بشرة خير، ستة الصبح، بحبك وحشتيني، هات إيدك، والله ما يسوى أعيش في الدنيا، رمضان في مصر ويا حتة من قلبي.

وقد شهد مقاطع الفيديو، التي نشرتها قناة أبو ظبي، عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام تفاعلا كبيرا من الجمهور، وكذلك نجوم الفن وكانت من بينهم الفنانة نجلاء بدر.

كما عزف الجسمي أغنية انا لها على البيانو، ثم عدد من أغنية المطربة الكبيرة نجاة الصغيرة، التي أعاد تقديمها بصوته، أما براوة، ثم قدم عدد من أغنيات مطربي الزمن الجميل.

ومنها نسم علينا الهوا للمطربة الكبيرة فيروز ويا أغلى اسم في الوجود للمطربة الكبيرة نجاح سلام، والتي لاقت تفاعلا كبيرا من جانب الجمهور الحاضر للحفل.

وذلك قبل أن ينهي المطرب حسين الجسمي فقرته الغنائية بأغنية حبيبي بالبنط العريض.

الهضبة يقدم باقة من أغانيه المميزة

ليعتلي الهضبة بعد ذلك المسرح، حيث قدم باقة من أغانيه المميزة القديمة والحديثة، ومنها ده لو اتساب، بحبه، برج الحوت، أنت الحظ، وياك، زي ما أنتِ.

وكذلك ب وح وب وك، اللوك الجديد، ليه يا قلبي، قدام مرايتها، أنت الأحلى، يتعلموا، وهي مرة وعدت خلاص، إيه يعني وراجع، ثم أنهى فقرته الغنائية بأغنية هتدلع.

وتداول عدد من رواد موقع التدوينات القصيرة الشهير تويتر، وقاموا بكتابة جزء من كلمات الأغاني في تعليقاتهم على الفيديوهات.

https://mobile.twitter.com/GorgeousAmrdiab/status/1586354900967239680

https://mobile.twitter.com/1Alloneee__/status/1586366816930172930

https://mobile.twitter.com/GorgeousAmrdiab/status/1586356346194010112

https://mobile.twitter.com/1Alloneee__/status/1586358934192812034

يذكر أن الحفل شهد حضور جماهيري ضخم، كما تواجد عدد من الوزراء والمسئولين بمصر والإمارات، وأيضا مجموعة من نجوم الفن والإعلام في كلتا البلدين.

فمن الجانب مصري كان من ضمن الحضور الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أحمد سمير، وزير الصناعة، اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، واللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة.


بينما حضر من الجانب الإماراتي حضر الحفل معالي محمد القرقاوي، وزير شؤون مجلس الوزراء، معالي الدكتور أنور قرقاش، المستشار الدبلوماسي لصاحب السمو رئيس دولة الامارات.

وأيضا معالي الدكتور محمد المر، رئيس مجلس إدارة مكتبة محمد بن راشد آل مكتوم، ومعالي الدكتورة ميثاء الشامسي، وزيرة دولة، ومعالي نورة الكعبي، وزيرة الثقافة والشباب، إلى جانب مجموعة كبيرة من أفراد الجالية الإماراتية في مصر.

والجدير بالذكر أن الهضبة عمرو دياب والمطرب حسين الجسمي يتمتعان بشعبية جارفة في مصر، الإمارات والوطن العربي بأسره، وذلك لما يقدمانه من أعمال غنائية مميزة، والتي تحظى بأعلى نسب استماع ومشاة من المحيط إلى الخليج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!