الفن نيوزفن

“أحبك كثيرًا”.. أحمد الشامي يهنئ زوجته بمناسبة عيد زواجهم

أحمد الشامي يهنئ زوجته بمناسبة زواجهم

✍️ نورهان مجدي الغنام

يصادف اليوم عيد زواج الفنان أحمد الشامي وزوجته رغده، واحتفل أحمد على طريقته، حيث نشر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” صورة له برفقة زوجته.

أحمد الشامي يهنئ زوجته بمناسبة زواجهم
أحمد الشامي يهنئ زوجته بمناسبة زواجهم

تعليق أحمد الشامي

وعلق أحمد على صورتهم قائلًا: ” ذكرى زواج سعيد ياحبيبتي، أحبك كثيرًا”، وعلق صديقه الفنان محمد نور على البوست قائلًا: “الله يسعدكم”.

أحمد الشامي يهنئ زوجته بمناسبة زواجهم

أحمد الشامي يهنئ زوجته بمناسبة زواجهم

بداية قصة حب أحمد الشامي وزوجته

تزوج أحمد من رغده في 30 أكتوبر 2015 بعد قصة حب، زوجته التي تدعى “رغده”، هي من خارج الوسط الفني نهائيًا، وأقام حفل زفافهم بحضور مجموعة من الفنانين منهم الفنان ماجد المصري، ومطرب الجيل الفنان تامر حسني، أحمد فهمي، ونقيب الفنانين أشرف زكي وزوجته روجينا، بالإضافة أيضًا إلي حضور محمد نور، كريم محمود عبدالعزيز، حماقي، وغيرهم من العديد من الفنانين.

قام بالغناء في حفل الزفاف كلًا من:” تامر حسني، محمد حماقي، محمد نور”، بإدائهم الرائع الذي أشعل الفرح من حماس وجمال أغانيهم.

رزق أحمد بعد عام من زواجه “2016” بميلاد ابنته الأولى التي أطلق عليها اسم “خديجة”، وقام بالاحتفال بعيد ميلادها الأول لها في عام 2017 بحضور مجموعة من الأصدقاء.

أحدث أعمال أحمد الشامي

يشارك الشامي حاليًا في تصوير مسلسل “الرواية”، التي لم يتم عرضه حتي الأن، المسلسل من إخراج أمير شوقي، تأليف شادي محسن، وشارك في هذا العمل كلًا من:” آيتن عامر، محمود عبدالمغني، أحمد فهمي، ثراء جبيل، شيري عادل، أحمد الشامي، إيهاب فهمي”.

آخر أعمال أحمد الشامي

شارك أحمد في مسلسل “دايما عامر” الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي 2022، من إخراج مجدي الهواري، تأليف مايكل عادل، وشارك في هذا العمل كلًا من:”مصطفى شعبان، سينتيا خليفة، لبلبة، عمرو عبدالجليل، أحمد الشامي، ميرنا نور الدين، كريم عفيفي، محمد ثروت، سام عادل، شريف دسوقي”.

جسد الشامي في المسلسل شخصية “شريف”، وتدور أحداث المسلسل حول انتحال عامر “الذي يجسده مصطفى شعبان” شخصية دكتور تربوي للدخول إلى مدرسة “الرؤية” والعمل بداخلها بعدما يتفق مع صديقه لطفي “الذي يجسده صلاح عبد الله” سكرتير مديرة المدرسة زهرة “الذي تجسدها لبلبة”، وينجح في الحصول على ثقة وحب الناس من حوله ولكنه يخفي شئ ما عن الجميع، وهو انه ليس مدرس.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!