الفن نيوزفن

تارا عماد: “أنا اتخرجت وأثبت لنفسي إني أقدر أمثل واذكر وأنجح”

أعلنت الفنانة “تارا عماد” عن تخرجها من الجامعة بعد فترة طويلة، وأعربت عن سعادتها وفخرها بأنها قدرت أن تثبت لنفسها أن لديها القدرة على النجاح في التمثيل والمذاكرة في وقت واحد.

وشاركت الفنانة “تارا عماد” صورة لها وهي ترتدي روب التخرج، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، وعلقت قائلة: “أنا تخرجت! قصة طويلة عريضة أنا ليه بتخرج بعد زمن، مش ده المهم، المهم إني اتخرجت واثبت لنفسي إني أقدر أمثل وأذاكر وأنجح واتخرج”.

ونوهت “تارا عماد” أن الصورة التي شاركتها ليست من حفل التخرج، حيث تابعت قائلة: “تنويه: دي مش صورتي من التخرج، دي صورة صاحبتي في الجامعة صورتهالي من كام سنة وقالتلي عقبال ما تتصوري يوم تخرجك! للأسف متصورتش ولا حضرت حفلة التخرج اللي كانت من شهر كده عشان الصراحة نسيت افتح ايميل الجامعة، فسأكتفي بالصورة دي شكرًا يا سارة، لولا الصورة دي كنت هتضطر ألجأ للفوتوشوب”.

أعمال تارا عماد المقبلة

ومن جهة أخرى، تستعد الفنانة تارا عماد، لعرض أحدث أعمالها السينمائية فيلم “المطاريد” والذي من المقرر عرضه في الـ 3 من نوفمبر المقبل، في جميل دور العرض السينمائية.

وكانت الفنانة تارا عماد قد روجت لفيلم المطاريد عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، حيث نشرت صورة لها برفقه النجم أحمد حاتم من البوستر الترويجي للفيلم.

وعلقت تارا قائلة: “يا حرام من كتر ما هو توكسيك مش واخد باله إنه ريد فلاج، بتعرفوا إزاي إنه توكسيك؟”.

وتدور أحداث فيلم “المطاريد” في إطار كوميدي، والفيلم من بطولة: “أحمد حاتم، تارا عماد، إياد نصار، محمود الليثي، محمود حافظ، صابرين، من إخراج ياسين سامي”.

آخر أعمال تارا عماد

يذكر أن أخر أعمال الفنانة تارا عماد الدرامية مسلسل “سوتس بالعربي” والتي شاركت من خلاله في الموسم الرمضاني الماضي، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه.

مسلسل “سوتس بالعربي” من بطولة: تارا عماد، آسر ياسين، أحمد داوود، ريم مصطفى، صبا مبارك، محمد شاهين، لبنى ونس، عصام عمر، أخرج عصام عبد الحميد، إخراج طارق الجنايني”.

كما شاركت تارا مؤخرًا في مسلسل “تحقيق” وهو من بطولة: تارا عماد، زينب غريب، خالد أنور، أحمد مالك، علي قاسم، هدى المفتي، مي الغيطي، من إخراج محمد فتحي”.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!