الفن نيوز

غدًا..ريهام عبد الحكيم تحيي حفلًا غنائيًا بمهرجان الموسيقى العربية

تتواصل فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 31 والذي تقام على عدد من مسارح الدولة، مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، مسرح سيد درويش بالإسكندرية.

حفل ريهام عبد الحكيم بمهرجان الموسيقى العربية

وتستعد الفنانة “ريهام عبد الحكيم” غدًا الثلاثاء الموافق، 1 نوفمبر لإحياء حفلًا غنائيًا بمهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 31، والفرقة بقيادة محمد الموجي، وذلك على خشبة مسرح النافورة داخل دار الأوبرا المصرية، ومن المقرر أن تقدم ريهام عبد الحكيم، خلال الحفل مجموعة مميزة من أشهر أغانيها التي يحبها ويتفاعل معها الجمهور.

وكانت قد روجت الفنانة ريهام عبد الحكيم لحفلها بمهرجان الموسيقى العربية، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، وعلقت قائلة: “هستناكم يوم 1 نوفمبر في دار الأوبرا المصرية مسرح النافورة، ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 31، قيادة محمد الموجي، وفرقته الموسيقية”.

ويسبق حفل ريهام عبد الحكيم، فاصلًا غنائيًا للنجم العراقي همام إبراهيم والفنانة الشابة فرح الموجي، بينما في السابعة مساء على المسرح الخارجي، تقدم فرقة أنغام الشرق بقيامة المايسترو إبراهيم فاروق باقة من مؤلفات الموروث الغنائي العربي.

مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 31

وانطلق الخميس الموافق 20 من أكتوبر الجاري، افتتاح مهرجان الموسيقى العربية في نسخته الـ31 بدار الأوبرا المصرية، بحضور كل من وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني، وجيهان مرسي مديرة المهرجان، ومجدي صابر رئيس دار الأوبرا، وأُهديت الدورة إلى روح الموسيقار علي إسماعيل، تقديرا لمشواره الغنائي الكبير الملىء بالإنجازات.

وكانت كرمت إدارة مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ31 عددًا كبيرًا من أبرز النجوم، ومنهم: الموسيقار حسين فوزي، الموسيقار الراحل علي إسماعيل، الناقد الموسيقي زين نصار، الفنانة صفاء أبو السعود، الموسيقار يعقوب الخبيزي، الشاعر شوقي حجاب، الباحث الدكتور صالح رضا، والعديد من نجوم الفن تقديرًا لمجهودهم الكبير.

احتفال 50 عامًا على العلاقات المصرية الإماراتية

وفي سياق آخر، أحييت الفنانة ريهام عبدالحكيم حفلًا غنائيًا ضمن فعاليات الاحتفال بمرور 50 عامًا على العلاقات المصرية الإماراتية، وغنت ريهام عبد الحكيم باقة من أغاني السيدة أم كلثوم، وبدأت الحفل بأغنية “القلب يعشق كل جميل”.

وحضر حفل الاحتفال بمرور 50 عامًا على العلاقات المصرية الإماراتية، الذي أقيم في القاهرة، مجموعة من كبيرة من نحوم الفن والثقافة والسياسة في مصر، ومنهم: حسين فهمي، إلهام شاهين، ليلى علوي، بسمة، هالة صدقي، صفية العمري، إيناس الدغيدي، والإعلاميات: هالة سرحان، بوسي شلبي، ياسمين الخطيب، وعالم الآثار الكبير زاهي حواس.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!