الفن نيوز

أحمد عز يشارك في المهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون بفيلم “أخويا”

يشارك النجم أحمد عز في المهرجان المصري الامريكي للسينما والفنون،وذلك ضمن مسابقة الأفلام الروائية القصيرة للمهرجان، حيث يشارك عز في المسابقة من خلال فيلمه الروائي القصير “أخويا”.

أحمد عز يشارك لأول مرة في فيلم روائي قصير

ويعد فيلم “أخويا” أولى تجارب الفنان أحمد عز في بطولة الأفلام القصيرة، والفيلم بتوقيع المخرجة ساندرا نشأت، ويشارك في بطولة الفيلم: صلاح عبد الله، بسنت شوقي، أدهم حسام، الفيلم من تأليف رفيق مرقص، فادي أكرم.

وكانت قد نشرت الشركة المنتجة لفيلم “أخويا” البرومو الرسمي للفيلم عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وذلك في شهر مارس الماضي، وعلقت على البرومو كاتبة: “إعلان فيلم أخويا، فيلم للفنان أحمد عز وإخراج ساندرا نشأت على منصة نتفلكس 10/3/2022 بطوله الفنان صلاح عبدالله، الفنانة بسنت شوقي والطفل أدهم حسام، فيلم قصير سيناريو رفيق مرقص مدير تصوير أحمد عبدالعزيز، مساعد مخرج فادي يونان منتج منفذ هاني عبدالله”.

https://www.instagram.com/tv/Caz9IiZlDR-/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

ويناقش فيلم “أخويا” علاقة أخ وهو الفنان أحمد عز بشقيقه من ذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك في إطار إنساني اجتماعي.

أحمد عز يتعاون مجددًا مع المخرجة ساندرا نشأت

ويجمع فيلم “أخويا” النجم أحمد عز بالمخرجة ساندرا نشأت بعد تعاونهم معًا من خلال عده أفلام مميزة في تاريخ السينما المصرية ومنها: المصلحة، مسجون ترانزيت، ملاكي اسكندرية، الرهينة.

آخر أعمال أحمد عز الدرامية

وفي سياق آخر، يعتبر أخر أعمال النجم أحمد عز هو مسلسل “الاختيار” الجزء الثالث، والذي عرض ضمن السباق الرمضاني الماضي، وشاركه البطولة: كريم عبدالعزيز، أحمد السقا، أشرف زكي، من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

آخر أعمال أحمد عز السينمائية

وكانت آخر أعمال أحمد عز السينمائية فيلم “كيرة والجن” والذي حقق نجاحًا مبهرًا وقت عرضه في دور العرض السينمائية، وشاركه البطولة: كريم عبد العزيز، هند صبري، روبي، سيد رجب هدى المفتي، أحمد مالك، علي قاسم، إخراج مروان حامد.

كما شارك النجم أحمد عز، في الفيلم التسجيلي عن قوات الجيش المصري، وذلك في الندوة التثقيفية الـ 36 للقوات المسلحة بعنوان أكتوبر إرادة وطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!