الفن نيوزفن

هى مرآتي.. هنا الزاهد توجه رسالة لشقيقتها بصور من الطفولة

✍🏻 آن ناصف

قامت هنا الزاهد بتوجيه رسالة لشقيقتنا فرح من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” حيث وصفتها بأنها مرآتها، وشهادتها التي تراها في أسوء وأفضل حياتها ودائمًا ما تحبها على أي حال، كما أشارت بأنها شريكتها بالجريمة ورفيقتها أثناء منتصف الليل، ومحامي دفاعها وصديقتها ورفقية دربها، وكتبت تلك العبارات مع صور تجمعها بها من الطفولة.

أعمال جمعت هنا وفرح الزاهد معًا

فيلم بحبك يعد التجربة الثالثة

كان لفيلم بحبك الفضل في أن يجمع هنا وفرح الزاهد معّا من خلال مشهد صغير، وتدور أحداث الفيلم حول مناقشة قضية حب العمر من خلال شاب يقع في حب فتاة وأثناء التحضيرات للزواج يكتشف عودة حبيبته السابقة لتتشقلب الأحداث رأسًا على عقب ويظل الشاب في صراع بين من فيهم هو حب العمر الحقيقي في إطار كوميدي رومانسي.

فريق عمل فيلم بحبك

يعتبر الفيلم أولى تجارب تامر حسني الإخراجية، ويشارك تامر في البطولة هنا الزاهد، هدر المفتي، حمدي المرغني، مدحت تيخا، فرح الزاهد، سمر متولي، سيناريو وحوار وإخراج تامر حسني.

حدوتين في “حلوة الدنيا سكر” أولى التجارب لهنا وفرح معًا

شاركت فرح الزاهد في حدوتين من مسلسل “حلوة الدنيا سكر”، الذي تقوم ببطولته هنا الزاهد، الحكاية الأولى “المتخصصة” والثانية “أماني وتهاني”، والمسلسل مكون من 40 حلقة ومن إخراج خالد الحلفاوي.

بداية فرح الزاهد بالتمثيل

بدأت فرح الزاهد اقتحام عالم التمثيل منذ عامين، ومن خلالهم شاركت في مسلسل “الطاووس”، والذي تم عرضه خلال شهر رمضان 2020، وهو بطولة جمال سليمان، سهر الصايغ، سميحة أيوب، وإخراج رؤوف عبد العزيز وحققت من خلاله نجاح كبير.

ثم شاركت بعد ذلك بمسلسل “سوشيال” وهو مكون من 15 حلقة وتم عرضة خلال شهر رمضان الماضي وهو بطولة أحمد زاهر وإخراج رؤوف عبد العزيز.

استعداد هنا الزاهد لمسلسل “سيب وأنا أسيب”

تستعد هنا الزاهد لمسلسل سيب وأنا أسي، وتواصل تصوير مشاهدها بالعاصمة اللبنانية بيروت، ويشارك في البطولة عدد كبير من النجوم على رأسهم الفنان أحمد السعدني، محمود البزاوي، عارفة عبد الرسول، آية سماحة، المسلسل من تأليف رنا أبو الريش، وإخراج وائل إحسان.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!