الفن نيوزفن

رد هيفاء وهبي بعد تعرضها للتنمر: موضوع تافة مش هديلو إهتمام

تحدثت الفنانة اللبنانية في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، عبر برنامج “الحكاية”، والذى يقدمه عبر قناة “MBC masr”، واليكم رد هيفاء وهبي بعد تعرضها للتنمر

رد هيفاء وهبي بعد تعرضها للتنمر

ولأول مرة بعد تعرضها للتنمر والانتقاد، ترد الفنانة هيفاء وهبي على منتقديها بهجوم شديد.

قامت الفنانة هيفاء وهبي بالرد على منتقديها في المداخلة الهاتفية الذى أجرتها مع الإعلامي “عمرو أديب”، حيث علقت قائلة:” أنا في نعمة كبيرة وأشكر ربنا على كل النعم، مش هقف قدام هذا الموضوع لأنه بالنسبالي هو موضوع تافة ومش هديلو أي أهمية”.

كشفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أنها تتعرض لحملة مبرمجة وأنها مستهدفة من قبل عدة أشخاص قائلة :” من الواضح جدا إني مستهدفة، وخصوصًا كل ما الله يعطيك تقدم بحياتك ونجاح بيطلع لك أشخاص يبهدلوا صورتك، وأقول لهم ألعبوها أذكى المرة الجاية”.

وتابعت هيفاء وهبي قائلة:” حملة مبرمجة معروف إن وراها أشخاص ده هدفهم، لإني في المقابل موجودة في بلد راقي جدًا وحدث فني كبير أحسد عليه”.

هيفاء توجه الشكر لـ تركي آل الشيخ

وجهت الفنانة هيفاء وهبي الشكر للمستشار تركي آل الشيخ، وقالت:” أوجه الشكر لهيئة الترفيه والمستشار تركي آل الشيخ لإتاحة فرصة إحياءها حفل في السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض”.

وأعربت هيفاء وهبي عن سعادتها العارمة بعد لقاءها بجمهورها السعودي في حفلها الغنائي، وأن لقاءها كان ملئ بالمشاعر والفرح والحب منذ اللحظة الأولى.

رد هيفاء وهبي بعد تعرضها للتنمر

رد هيفاء وهبي بعد تعرضها للتنمر

وظهرت الفنانة هيفاء وهبي بملامح غريبة، بدون فلتر أو ميكب، وظهر عليها علامات الكبر، وذلك من خلال فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وعبر بعض الأشخاص عن استيائهم من شكلها.

أشخاص دعموا هيفاء وهبي

دعم عدد كبير من الجمهور الفنانة هيفاء وهبي بعد تعرضها للتنمر، ودعها أيضًا أصدقائها في الوسط الفني ومن أبرزهم:” فيفي عبده، ياسمين عز، حمو بيكا، صبا مبارك، رامي عياش”.

تفاصيل حفلة هيفاء وهبي

أحيت الفنانة الجماهيرية هيفاء وهبي منذ يومين حفلًا غنائيًا ضخمًا على مسرح محمد عبده أرينا بمنطقة بوليفارد رياض سيتي ضمن فعاليات موسم الرياض.

وشهد الحفل حضور جماهيري كبير نظرًا لمحبين الفنانة هيفاء وهبي والتي يطلق عليها اسم الفنانة الجماهيرية، ونظرًا لشعبيتها، وقدمت الفنانة هيفاء وهبي باقة من أغانيها المميزة الذى يحبها الجمهور وتنال إعجابهم.

فعاليات موسم الرياض

انطلقت منذ عدة أيام قليلة فعاليات وحفلات موسم الرياض في دورته الثالثة، تحت شعار “فوق الخيال”، وذلك بقيادة المستشار تركي آل الشيخ.

آخر أعمال هيفاء وهبي

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة هيفاء وهبي، أغنية بعنوان “ولد”، والتيتم طرحها عبر موقع “يوتيوب“، حققت الأغنية أكثر من 10 ملايين مشاهدة بعد أسبوعين فقط على طرحها.

والأغنية من كلمات وائل توفيق، توزيع سادو، ألحان أحمد محيي، وميكس ماستر سليمان دميان.

ومن كلمات الأغنية

ولد اما حتة ولد
عقله يوزن بلد
أصلي في كل حاجة
من يوم ما اتولد
ولد اما حتة ولد
يتخاف عليه من الحسد
شكله برج الثور أو عذراء
أو يمكن أسد
ولد ولد ولد

النظرة دي ليها هيبة
والروح ماهيش غريبة
وتحس كأنه منك
بطريقة صحيح عجيبة
مانا برضو ليا نظرة
بجمع بيها فكرة
ده اللي زي ده
بيجي في العمر مرة

عمل اللي يعمل قلق
حاسة قلبي إندلق
حد يلحقني
عقلي مني اتسرق
بطل مش كلام مش غزل
دمه زي العسل
منه تاني مفيش
آخر نسخة المصنع قفل

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!