الفن نيوز

العرض الاول لفيلم “تحت تهديد السلاح” في دبي بحضور أبطاله

أقيم بالأمس العرض الاول لفيلم “تحت تهديد السلاح” وذلك بـ “Reel cinemas dubia mall” حيث احتفلت أسرة الفيلم بعرضه الأول بـ دبي وسط حضور جماهيري مميز بالإضافة إلى حضور إعلامي مكثف أيضًا.

أبطال فيلم “تحت تهديد السلاح”

وفي سياق متصل، الفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي وبطولة حسن الرداد مي عمر وشيرين رضا وعمرو عبد الجليل وبيومي فؤاد وأحمد بدير وعباس ابو الحسن، ويعد الفيلم من الافلام التي تنمني لنوع الإثارة والتشويق والكوميديا كما أنه يصنف كفيلم اجتماعي ايضًا.

فعاليات تغطية العرض الاول لفيلم “تحت تهديد السلاح”

تفاصيل العروض الخاصة للفيلم

هذا ومن المقرر أن يكون العرض الثاني بعد غد بالرياض ثم جدة ليعود أسرة الفيلم بعدها للاحتفال بانطلاقة بمصر، وقد حضر العرض الخاص النجمة إيمي سمير غانم و السيناريست تامر حبيب والمخرج محمد سامى و الفنانة ميساء مغربي و الإعلامية مهيرة عبد العزيز و الإعلامية رشا الخطيب.

يشار إلى أن الفيلم يعد محطة مهمة فى حياة حسن الرداد حيث أنه صرح من قبل عن مدى اختلاف قصة الفيلم عن ما قدمه من قبل، وقد طرح من قبل البوستر التشويقي للفيلم تمهيدًا لعرضه في دور العرض بالإضافة إلى الترويج له من خلال نشر البرومو أيضًا.

آخر أعمال حسن الرداد في السينما

يذكر أن آخر أعمال الفنان حسن الرداد فيلم “توأم روحي” والذى تم عرضه في شهر أغسطس الماضي، وشارك في بطولة الفيلم

عدد كبير من النجوم ومن أبرزهم:” عائشة بن أحمد، حسن الرداد، أمينة خليل، بيومي فؤاد، رجاء الجداوي، داليا شوقي، حنان سليمان”.

آخر أعماله في الدراما

آخر أعماله مسلسل “بابلو” التي تم عرضه في السباق الرمضاني السابق من بطولة حسن الرداد، وأروى جودة، ومصطفى فهمي، ونجلاء بدر، ومحمد جمعة، وسلوى عثمان، وصلاح عبدالله، تأليف حسان دهشان، إخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

آخر أعماله المسرحية

تعد مسرحية “كازانوفا”، والتي تم عرضها 2 فبراير هي آخر أعماله، وكان هذا العمل بطولة كلا من الفنان حسن الرداد، والفنان عمرو يوسف، والفنانة نسرين طافش،والفنان حمدي الميرغني ، والفنانة هالة فاخر، والفنان سليمان عيد،وكان هذا العمل من ﺇﺧﺮاﺝ هشام عطوة، ﺗﺄﻟﻴﻒ ضياء محمد.

صور من العرض الخاص

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!