الفن نيوز

“يا سينما يا غرامي”..  كتاب عن عشرة أفلام من مسيرة إلهام شاهين الفنية

أهدى زياد كريم صديق الفنانة إلهام شاهين كتابًا يتحدث من خلاله عن أهم 10 أفلام في مسيرة إلهام شاهين السينمائية.

وأعربت الفنانة الكبيرة إلهام شاهين عن سعادتها بكتاب “يا سينما يا غرامي” حيث شاركت عده صور تجمعه برفقه صديقها زياد كريم من الإلهامية جروب، خلال تواجدهم بالمهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وكتبت إلهام قائلة: “شكرًا صديقي العزيز زياد من الإلهامية جروب على هذا الكتاب الرائع عن أهم 10 أفلام في مسيرتي، مجهود عظيم، سعدت بالكتاب، أشكرك جدًا”.

إلهام شاهين سفيرة الفن العربي من المهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون

وحصلت الفنانة الكبيرة إلهام شاهين على لقب سفيرة الفن العربي من المهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون، حيث نشرت مجموعة من الصور لها خلال التكريم، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتبت إلهام على الصور، قائلة: “شرف كبير لي لقب سفيرة الفن العربي من المهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون، وسعادة كبيرة بلقاء الجالية المصرية والعربية بنيويورك”.

وتابعت قائلة: “شكرًا على استقبالهم ومشاعرهم الجميلة، شكرًا للكاتب الصحفي أ. صفوت يوسف رئيس المهرجان على هذا المجهود الكبير لرفع اسم مصر واسم السينما المصرية، دورة ناجحة باسم النجم الكبير والصديق الغالي يحيى الفخراني”.

إلهام شاهين توجه رسالة شكر للجالية المصرية في نيويورك

كما وجهت الفنانة الكبيرة إلهام شاهين الشكر للجالية المصرية والعربية في نيويورك على حسن استقبالهم لها، حيث نشرت عده صور لها خلال فعاليات المهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلقت قائلة: “شكرًا للجاليات المصرية والعربية على استقبالهم الرائع لنا في نيويورك، تشرفت بوجودي معهم بالمهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون، في دورة تحمل اسم نجمنا الكبير يحيى الفخراني، والرئيس الشرفي للمهرجان أستاذنا المخرج الكبير علي بدرخان، ورئيس لجنة التحكيم الأستاذ المخرج هاني لاشين، أسماء كبيرة ومشرفة ترفع اسم الفن المصري في نيويورك”.

وفي سياق أخر.. يذكر أن آخر أعمال الفنانة “إلهام شاهين” مسلسل بطلوع الروح، الذي شاركت به في السباق الرمضاني الماضي، وشاركها البطولة: منة شلبي، أحمد السعدني، ثراء جبيل، جلال العشري، ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!