الفن نيوز

غدًا..محمد منير نجم الليلة قبل الأخيرة من مهرجان الموسيقى العربية

تتواصل فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 31 والذي تقام على عدد من مسارح الدولة، مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، مسرح سيد درويش بالإسكندرية.

حفل محمد منير بمهرجان الموسيقى العربية

ويستعد الكينج “محمد منير” غدًا الأربعاء الموافق، 2 نوفمبر لإحياء حفلًا غنائيًا بمهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 31، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء على خشبة مسرح النافورة داخل دار الأوبرا المصرية، ومن المقرر أن تقدم محمد منير خلال الحفل مجموعة مميزة من أشهر أغانيه التي يحبها ويتفاعل معها الجمهور.

وفي السابعة مساءً على المسرح الخارجى يقدم اوركسترا أطفال تنمية المواهب تحت إشراف الفنان عبدالوهاب السيد حفلًا بقيادة المايسترو راجي المقدم.

حفل جنات بمهرجان الموسيقى العربية

بينما على مسرح سيد درويش بدار أوبرا الإسكندرية، تحيي الفنانة جنات حفلًا غنائيًا بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو محمد الموجي.

وتختتم الفنانة “أصالة” أخر حفلات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 31، حيث من المقرر أن تقدم حفلًا غنائيًا بمسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، يوم الخميس الموافق 3 نوفمبر، بقيادة المايسترو مصطفى حمدي.

مهرجان الموسيقى العربية

وانطلق الخميس الموافق 20 من أكتوبر الجاري، افتتاح مهرجان الموسيقى العربية في نسخته الـ31 بدار الأوبرا المصرية، بحضور كل من وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني، وجيهان مرسي مديرة المهرجان، ومجدي صابر رئيس دار الأوبرا، وأُهديت الدورة إلى روح الموسيقار علي إسماعيل، تقديرا لمشواره الغنائي الكبير الملىء بالإنجازات.

فنانون كُرموا من مهرجان الموسيقى العربية

وكانت كرمت إدارة مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ31 عددًا كبيرًا من أبرز النجوم، ومنهم: الموسيقار حسين فوزي، الموسيقار الراحل علي إسماعيل، الناقد الموسيقي زين نصار، الفنانة صفاء أبو السعود، الموسيقار يعقوب الخبيزي، الشاعر شوقي حجاب، الباحث الدكتور صالح رضا، والعديد من نجوم الفن تقديرًا لمجهودهم الكبير.

أخر أعمال محمد منير الغنائية

وفي سياق آخر.. يذكر أن الفنان محمد منير قد مؤخرًا أحدث أعماله الغنائية والتي تحمل اسم “للَي” على موقع يوتيوب، الأغنية كلمات وألحان النجم أكرم حسني، وتعد أغنية للي التعاون الاول بينهما.

كلمات أغنية للي

سألته هل داق الولع كان الجواب صده.
ساق الدلال ساق الدلع مفاتيح هواه صدوا.
ومشيت أوشوش في الودع، ولا جاني يوم رده.
اللي فتح باب الوجع، واجب عليه رده.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!