الفن نيوزفن

بسمة ماهر تتعاقد على الجزء الثالث من المداح

بعد النجاح الهائل التي حققته الفنانة “بسمة ماهر” في مسلسل المداح الجزء الأول، والمداح أسطورة الوادي، أعلنت الفنانة بسمة ماهر تعاقدها على الجزء الثالث من مسلسل المداح.

بسمة ماهر تتعاقد على الجزء الثالث من المداح

أعلنت الفنانة بسمة ماهر عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، تعاقدها على العمل، حيث شاركت صورة لها وعلقت قائلة: “تم التعاقد على المداح 3، الحمد لله”.

وكانت بسمة قد كشفت مسبقًا في تصريح لمجلة هافن أنها تجسد خلال أحداث مسلسل المداح دور فتاة تدعى عيشة وهي شقيقة صابر “حمادة هلال” في الرضاعة، وأن ترشيحها للدور جاء عن طريق المؤلف أمين جمال والمخرج أحمد سمير فرج.

وأعربت بسمة عن سعادتها بتعاونها مع المخرج قائلة: “أحمد سمير فرج من أحلى المخرجين اللي ممكن تقابليهم مريح في اللوكيشن بشكل مش طبيعي، بيخليك تخرج أحلى ما عندك ولو مش اللي هو عاوزه يوجهك لحد ما يوصل للي عايزه”.

بسمة ماهر تكشف عن سعادتها بالتعاون مع حمادة هلال

وأضافت إنها سعيدة بالتعاون مع النجم حمادة هلال، قائلة: “حمادة بحس إنه اخويا فعلًا، وسعيدة بالتعاون معه جدًا”.

أبطال مسلسل المداح أسطورة الوادي

يذكر أن مسلسل المداح أسطورة الوادي قد عرض ضمن السباق الرمضاني الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وهو من بطولة: حمادة هلال، حنان سليمان، أحمد عبد العزيز، هبة مجدي، خالد سرحان، بسمة ماهر، كمال أبو رية، دنيا عبد العزيز، ولاء الشريف، سهر الصايغ، صبحي خليل، عفاف رشاد، هايدي رفعت، تأليف أمين جمال، ومن إخراج أحمد سمير فرج”.

مسلسل الحرير المخملي

وكانت قد شاركت الفنانة بسمة ماهر مؤخرًا في بطولة مسلسل “الحرير المخملي” والذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وشارك في بطولة المسلسل: مصطفى فهمي، داليا مصطفى، دنيا عبد العزيز، أحمد وفيق، هالة فاخر، ولاء الشريف، سامي مغاوري، شاهيستا سعد، أحمد جمال سعيد، هالة مرزوق، تأليف أحمد أبو زيد، ومن إخراج أحمد حسن”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!