الفن نيوزفن

سوسن بدر تشارك فيديو خلال تجسيدها لدور نفرتيتي.. وتعلق اتاخرت على التريند شوية

نشرت الفنانة سوسن بدر عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام فيديو لها وهي تجسد شخصية نفرتيتي من فيلمها إخناتون

علقت على هذا الفيديو وقالت “أنا اتأخرت شويه ع الترند ده بس أهو تجربة أداء دور نفرتيتي مع العظيم شادي عبد السلام”وبجانبه كان من المقرر عرض هذا الفيلم كان في عام 1972 ولكن لم يكتمل الفيلم بسبب ميزانيته التي كانت تصل في هذا الوقت إلى نصف مليون جنيه وتم حرمان طاقم العمل بتجسيد الشخصيات الفرعونية مثل إخناتون ونفرتيتي.

وعلى الرغم من صعوبة جمع ميزانية الفيلم في هذا الوقت إلا أن المخرج شادي عبد السلام قرر جمع ميزانية الفيلم من مصر وفرنسا ولكن لم تتم بسبب وفاته.

وعلى صعيد آخر ظهرت الفنانة سوسن بدر بعدد من الصور والفيديوهات وهي تشبه الملكات الفرعونية وحصلت على لقب “نفرتيتي السينما”.

وقد شاركت سوسن بدر جمهورها بفيديوهات من حلقات فيلمها الوثائقي “أم الدنيا” وهو فيلم حضاري يروي من خلاله تفاصيل عن الحضارة الفرعونية القديمة وهو الموسم الأول لهذا العمل .

وعلى جانب آخر أن فيلم “أم الدنيا” هو من سلسلة أفلام مكونة من 15 فيلم درامي وثائقي تاريخي؛ يسرد تاريخ مصر من وجهة نظر مصرية في إطار تشويقي وانساني بسيط وملم لاستيعاب تاريخ مصر منذ بدايته، وحتى العصر الحديث.

ومن المفترض أن آخر ظهور للفنانة سوسن بدر على شاشة التلفزيون كضيفة في برنامج “واحد من الناس” مع الإعلامي “عمرو الليثي”، ويتم إذاعة هذا البرنامج على قناة الحياة.

وكان آخر أعمال الفنانة سوسن بدر مسلسل” ابو العروسة3″ بعد نجاح الجزئين الأولين وإقبال الجمهور على هذا العمل الرائع.

وتدور أحداثه حول عبد الحميد الذى خرج على المعاش مشكلة زواج ابنته هاجر التى ما زالت تدرس بالجامعة، وتخوفاتها النفسية، ومشاكل ابنته الكبرى زينة مع زوجها طارق، إضافة إلى مشكلة ابنه أكرم مع خطيبته وقراره لترك العمل، وكذلك مشاكل ابنه الأصغر مرزوق.

وشارك في بطولته كلًا من:”سيد رجب، نرمين الفقي، مدحت صالح، محمد عادل، خالد كمال، رانيا فريد شوقي، أحمد صيام، صفاء الطوخي، محمود حجازي، ولاء شريف، محمد حاتم”، تأليف وإخراج هاني كمال.

ويذكر أن الفنانة سوسن بدر تألقت في عدة أعمال في عام2022 منهم”ولد أمه، هاني موون، نقل عام، في القلب، حرب الجبالي، حارة أم الدنيا، بابلو، الدعوة عامة، أم الدنيا، البحث عن علا”.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!