بوليوودفن

طرح التريلر الرسمي لفيلم شاروخان بالتزامن مع عيد ميلاده

طرحت الشركة المنتجة للفيلم الهندي “pathan” للنجم شاروخان التريلر الرسمي للفيلم، وذلك بالتزامن مع عيد ميلاد ملك بوليوود شاروخان الـ 57.

ونشر شاروخان عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” التريلر الرسمي للفيلم، والذي ظهر من خلال شاروخان بوجه ملطخ بالدماء، مع موسيقى تصويرية يغلب عليها طابع التشويق والأثارة.

https://www.instagram.com/reel/Ckcl1pmIVFv/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

فيلم “pathan” :

وتعرض فيلم pathan للعديد من التأجيلات في السنوات الأخيرة بسبب عدة أزمات أهمها أزمة كورونا التى انتشرت السنوات الماضية في العالم، لتقرر شركة الإنتاج رفع الستار عنه ليتم طرحه في مطلع العام القادم 2023.

ويشارك في بطولة الفيلم بجانب شاروخان كلٱ من الجميلة ديبيكا بادكون، ونجم الأكشن جون ابراهيم، بجانب مجموعة من ضيوف الشرف أبرزهم سلمان خان.

عيد ميلاد شاروخان:

ويذكر أن يحتفل اليوم النجم الهندي شاروخان بعيد ميلاده الـ 57، حيث احتشد قصر “مانات” بالآلاف من محبين النجم الهندي كعادة كل عام، لمشاركته في الاحتفال بهذا اليوم.

كما أطلق العرب هاشتاج “Happy birthday SRK” عبر موقع التغريدات المصغر” تويتر”، وأيضًا تزين برج خليفة ككل عام بصورة ملك بولييود ونفس الهاشتاج للاحتفال معه بيوم مولده.

وحصل شاروخان على الجنسية الإماراتية عام 2007، وذلك بعد تصريحات صرح بها أنه يعتبر الإمارات بلده الثانية، كما أنه يقوم بعدة مشاريع خاصة به هناك، بجانب أنه سفير لأكثر من علامة تجارية إماراتية.

أعمال أخرى غير التمثيل لشاروخان:

والجدير بالذكر أن شاروخان وهو مؤسس ومالك إثنين من أكبر شركات الإنتاج في الهند، وهما Unlimited Dreams وRed Chillies Entertainment، كما أنه يمتلك فريق للكريكت بالدوري الهندي الممتاز باسم Kolkata Knight Riders، الذي اشتراه شاروخان عام 2008 بمشاركة النجمة “جوهى تشاولا” وزوجها.

يعتبر أفضل نجوم الهند بعد النجم المخضرم “أميتاب بتشان”، كما يعد رابع أغنى ممثل على مستوى العالم.

وتم اختياره عام 2010 من بين أكثر 10 شخصيات تأثيرًا ونفوذًا في العالم، حيث تبني 50 أسرة فقيرة، وألتزم بكل ما يخصهم من التزامات وتوفير العمل لهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!