الفن نيوزفن

جليلة المغربية تفجر مفاجأة حول علاقتها ب تامر حسني.. “كنت معاه قبل زواجه بيوم”

في الساعات القليلة الماضية إحتل اسم جليلة المغربية وتامر حسني متصدر البحث جوجل بسبب تصريحات جليلة بشأن قصة الحب التي جمعتها بنجم الجيل.

حيث ظهرت جليلة ضيفة برنامج “شو القصة” مع الإعلامية رابعة الزيات والتي ستعرض يوم الجمعة، وخلال برومو الحلقة تحدثت جليلة عن علاقتها بـ تامر حسني.حيث قالت “أنا إنسانة مستهدفة بصورة خطيرة، وأشارت إلى أنها عاشت قصة حب طويلة مع النجم تامر حسني، كما فجرت مفاجأة حول علاقتها به.

كما أعلنت جليلة أن قصة حبها مع تامر حسني بلغت 10 سنوات كاملة، مشيرة إلى أنها كانت معه قبل زواجه من بسمة بوسيل بيوم واحد، وأنها لم تقطع علاقتها به بعد الزواج، واستمرت معه في العلاقة على الرغم من زواجه.

وأضافت المغربية أنها اضطرت للرد بسبب تشويه سمعتها والنيل من شرفها عبر منصات التواصل الاجتماعي، قائلة: “لما يوصل الكلام لعرضي وشرفي وأهلي لازم أرد، أنا اللي اتأذيت في القصة دي والناس بتقول عني خرابة بيوت”.

تصريحات جليلة عن تامر حسني أكثر من مرة

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تظهر بها جليلة وتثير الجدل حول علاقتها ب تامر ف قد ظهرت في إحدى البرامج التليفزيونية مسبقًا وتحدثت عن تامر قائلة: “حب حياتي”.

ويقال أنها كانت سبب في توتر العلاقة بين تامر وزوجته بسبب تصريحاتها والفيديوهات التي تقوم بنشرها على أغاني تامر حسني.

من هي جليلة المغربية

ولدت جليلة المغربية يوم 16 يوليو 1985م في مدينة تطوان في المغرب، وتخرجت من جامعة تطوان وبدأت مشوارها الفني عام 2000.

آخر أعمال تامر حسني

يذكر أن آخر أعمال الفنان تامر حسني أغنية “حياتنا”، والتى تم طرحها مؤخرًا عبر قناته الرسمية بموقع “يوتيوب”، وذلك بعد مطالبة الجمهور بنزول هذه الأغنية.ويشار إلى أن أغنية “حياتنا”، من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان إسلام ذكي وإخراج تامر حسني.

ومن كلمات أغنية “حياتنا”

في حب يعجزك بدري وحب يموتك جواك، في إيد تتمد تمسكلها تغمي عنيك تقوم خنقاك، في وش يبان ملاك طيب في ضهرك يتقلب إبليس، في حد بتشتريه غالي وهو قصاد مرايته رخيص، حياتنا عبارة عن أشخاص مابين غاليين وحبه رخاص، في ناس بتزود الواحد وناس عايشة بتاخد وخلاص، ما بين الصح والمفروض بنتعود على المرفوض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!