الفن نيوزفن

خالد النبوي يروج لمسلسل النزوة

قام الفنان خالد النبوي بنشر البوستر الرسمي لمسلسله الجديد “النزوة” عبر حسابه الشخصي على الإنستجرام بصحبة بطلة الفيلم.

وعلق عليها وقال “مساء الفل عمر شاهين النزوة يوم 3 نوفمبر على تلفزيون شاهد”.

ومسلسل النزوة سيتم عرضه خلال شهر نوفمبر الجاري على منصة شاهد نت الإلكترونية مع مجموعة من المسلسلات التي تتنافس في هذا الشهر.

ويتكون مسلسل النزوة من 15حلقة ويشارك في بطولته “عائشة بن أحمد، عمر شاهين، سالي شاهين، مراد مكرم، نور محمود، جهاد عصام، رمزي العدل، كريم صبحي” وهو من تأليف: محمد الحاج وإخراج: أمير رمسيس

ويعد هذا العمل هو التجربة الأولي لأمير رمسيس كمخرج تلفزيوني.

راجعين ياهوى أخر أعمال خالد النبوي

ومن المفترض أن أخر أعمال الفنان خالد النبوي هو مسلسل “راجعين ياهوى” الذى تم عرضه في رمضان 2022 وحقق نجاح كبير في السباق الرمضاني.

وشارك في بطولته مجموعة من النجوم منهم “نور النبوي، هنا شيحا، انوشكا، نور اللبنانية، طارق عبد العزيز، وفاء عامر “تأليف: أسامة أنور عكاشة وإخراج: محمد سلامة.

ودارت أحداث هذه العمل حول حياة بليغ أبو الهنا “بعد تراكم ديون طائلة عليه في أوروبا، يعود بليغ إلى موطنه بغية استعادة حقه في الميراث، ولكن سرعان ما تتحول مهمته إلى مسعى للإصلاح ما بين أفراد عائلته”.

وعلى صعيد آخر كان يروج خالد النبوي دائمًا لهذا العمل عبر حسابه على الإنستجرام حيث نشر صوره له من أيام عرض المسلسل وعلق عليها قائلاً “طيب ياولاد أبو الهنا، خليكوا فاكرين أنكم اجبرتوني على حرب مش عايز اخشها”.

وبعد نجاح العمل حصل خالد النبوي على العديد من الجوائز عن دوره “بليغ ابو الهنا” وآخرهم جائزة أفضل ممثل من مهرجان الفضائيات العربية.

مسلسل البحث عن علا

وعلى جانب آخر قد شارك الفنان خالد النبوي في البحث عن علا مع الفنانة هند صبري ونشر عبر حسابه على الإنستجرام عن سعادته بمشاركته في هذا العمل وقال “طارق ذهني ضيف علا عبد الصبور في البحث عن علا كان ممتع إني أكون جزء من البحث عن علا واتمنى النجاح لصناع العمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!