الفن نيوزفن

أعمل أي حاجة عشان تخرجني هما مضوني على ورق.. شيرين عبد الوهاب تستغيث بمحاميها ياسر قنطوش

نشرت صفحة ET بالعربي مقطع صوتي للفنانة شيرين عبد الوهاب أثناء حديثها مع محاميها ياسر قنطوش، ويكشف المقطع الصوتي أن الفنانة شيرين تعافت وتريد أن تخرج من المستشفي في أسرع وقت، وأن أثناء وجودها في المستشفي مضت على عدة أوراق وهي لا تعلم ما يوجد في هذه الأوراق.

وتحدثت الفنانة شيرين عبد الوهاب في المقطع الصوتي قائلة:” مساء الخير يا أستاذ ياسر من فضلك أعمل أي حاجة عشان تخرجني من المستشفي عشان هما مضوني على ورق وأنا مش عارفه ورق أي ده وأنا عاوزة أخرج”.

بقيت كويسة بقالي 20 يوم وعاوزة أخرج ضروري

وتابعت شيرين في المقطع الصوتي :” وأنا الحمدالله بقيت كويسة، وكملت علاجي أنا بقالي 20 يوم هنا وعاوزة إخراج ضروري يا أستاذ ياسر من فضلك”.

أزمة شيرين عبد الوهاب

منذ شهر تقريبًا تداول أخبار حول إصابة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب برباط صليبي أثر انزلاق قدمها على الأرض وأدى ذلك إلى دخولها المستشفي، والسعي للأنتهاء من الأوراق اللازمة لسفر شيرين عبدالوهاب إلي خارج مصر لإجراء عملية جراحية عاجلة.

ولكن فجر شخص ما حقيقة هذا الأمر وأن شيرين عبد الوهاب لم تصاب برباط صليبي ولم تنزلق قدمها، وهي محتجزة في إحدى المستشفيات، في مصحة، وأعتدى عليها شقيقها واحتجزها قصرًا في مصحة نفسية للعلاج من الإدمان.

ولكن ظهر محمد عبد الوهاب شقيق شيرين عبدالوهاب مع الإعلامي عمرو أديب، وفجر عدة تصريحات هامة ونفى تعديه على شقيقته شيرين عبد الوهاب بالضرب، وأنه احتجزها قصرًا حتى تتعالج من الإدمان.

جزء من تصريحات شقيق شيرين عبد الوهاب

•ماما طلبت مني وقالتلي روح انقذ اختك من حسام!! وانا دخلتها المستشفى بناء على طلب ماما

حسام حبيب وشيرين بيتعاطوا مخدرات مع بعض

•قام متخصصون ولجنة من المستشفى بأصطحاب شيرين للعلاج من تعاطي المخدرات

•مش هسيب أختي، لو هبيع كل ما أملك، ومش هسيبها غير لما تخف وترجع لأولادها وجمهورها

•مضربتش شيرين ومفيش مشاكل بيني وبين أختي

جزء من تصريحات حسام حبيب

•من غير المنطقي أن يصل مرض شيرين (الإدمان) لهذه الدرجة في غضون أسابيع، وأسأل نفسي، لماذا فجر ذويها الأمر بعد بيان الصلح؟

•عمري في حياتي ما كنت عنيف، مع أي سيدة، أنا راجل متربي ومتعلم، وعارف يعني إيه ست، ومدافعتش عن نفسي علشان مهاجمش شيرين

•هناك من سيرث في شيرين وهددها بالحجر عليها، الأمر الذي جعلنا نأخذ الاحتياطات المطلوبة من أجل تأمين أموال شيرين لصالح بناتها

•أقسم بالله العظيم أنا شفت شيرين نازلة حافية من بيتها لابسة البيجاما متعرضة للسحل والضرب مفتوح عليها مطواة أمام طبيب ومنقولة في عربية رغما عنها

•شقيق شيرين قاطع علاقته بيها منذ عامين، ما السبب وراء ظهوره الآن. وكان جاي يعتدي علينا ومعاه صحابه مش بس أطباء

•اتضربت من اللي اعتدوا على شيرين. وضلوعي اتكسرت، والبنت المساعدة لها بردو، اتعرضت للضرب والإهانة، اللي حصل ميدلش إن دول دكاترة أو أطباء، مش هنسى المنظر مدى حياتي

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!