الفن نيوز

حسن الرداد وأسرة “تحت تهديد السلاح” يستعدون لـ استقبال الجمهور في العرض الخاص بالرياض

يستعد النجم حسن الرداد وأسرة فيلم” تحت تهديد السلاح” لـ استقبال الجمهور للاحتفال بإنطلاق الفيلم وذلك في بوليفارد الرياض حيث حرص المنتج أحمد السبكي والنجمة شيرين رضا والنجمة مي عمر وبيومي فؤاد على التواجد في مكان العرض الخاص للإحتفال مع الجمهور بإنطلاق الفيلم في السعودية في أجواء مملوءة بالسعادة والمرح بين أسرة الفيلم.

حسن الرداد والعروض الخاصة للفيلم بالدول العربية

سافر النجم حسن الرداد إلى مدينة الرياض لحضور العرض الخاص الثاني لفيلمه “تحت تهديد السلاح” والذي يقام غدًا بالرياض ثم يقام أيضًا في جدة بحضور كل أبطال الفيلم بعد أن انطلق بالأمس العرض الاول له في دبي، ونشر حسن الرداد فيديو يقول فيه: “بكرة إن شاء الله انتظروني في الرياض من دبي وجاي السعودية عشان العرض الخاص لفيلم تحت تهديد السلاح ومبسوط ومتحمس جدًا إني هقابلكم وبعد كده اسافر جدة عشان يتعمل العرض الخاص هناك”.

وفي سياق متصل، تم إقامة العرض وسط حضور أبطاله و حضور إعلامي وجماهيري مميز، حيث أن الفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي وبطولة حسن الرداد ومي عمر و بيومي فؤاد وشيرين رضا و عمرو عبد الجليل وعباس أبو الحسن.

حسن الرداد يروج للفيلم برفقة مي عمر

نشر الفنان حسن الرداد فيديو من قبل عبر حسابه الرسمي على “انستجرام” بصحبة مي عمر وذلك استكمالاً للحمله الدعائيه الجديدة والمختلفه والمتميزة لفيلم “تحت تهديد السلاح” والتي انطلقت قبل طرح الفيلم بدور العرض السينمائي بشهرين،

وفي سياق متصل، يعتبر الفيديو الترويجي الذي نشره حسن هذة المرة مختلف من نوعه، حيث أنه فيديو رومانسي وحمل شعار “وتبقي كل اوقاتك مع من تحب هي اجمل الذكريات استعدوا لرحله من الرومانسيه بين شخصيه خالد والتي يجسدها النجم حسن الرداد وشخصية جيهان التي تجسدها مي عمر بفيلم الاثارة والكوميديا والتشويق تحت تهديد السلاح.

آخر أعمال حسن الرداد في السينما

يذكر أن آخر أعمال الفنان حسن الرداد فيلم “توأم روحي” والذى تم عرضه في شهر أغسطس الماضي، وشارك في بطولة الفيلم

عدد كبير من النجوم ومن أبرزهم:” عائشة بن أحمد، حسن الرداد، أمينة خليل، بيومي فؤاد، رجاء الجداوي، داليا شوقي، حنان سليمان”.

آخر أعماله في الدراما

آخر أعماله مسلسل “بابلو” التي تم عرضه في السباق الرمضاني السابق من بطولة حسن الرداد، وأروى جودة، ومصطفى فهمي، ونجلاء بدر، ومحمد جمعة، وسلوى عثمان، وصلاح عبدالله، تأليف حسان دهشان، إخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!