الفن نيوز

أول حفل يجمع أصالة بالمطرب النقاش أحمد سالم

يجتمع لأول مرة الثنائي الفنانة أصالة والمطرب النقاش أحمد سالم الصاعد في حفل بدار الأوبرا غدًا الخميس 3 نوفمبر 2022.

ونشر أحمد سالم عبر حسابه على “فيس بوك” فيديو من تحضيراتهم للحضور وعلق عليه قائلاً: “الفنانة الكبيرة أصالة مع الفنان الصاعد أحمد سالم من بروفة مهرجان الموسيقي العربية بدار الأوبرا يوم 3نوفمبر “.

نسخة المهرجان الـ 31 في الاوبرا

وعلى صعيد آخر، تعتبر هذة النسخه الـ31 لمهرجان بدار الأوبرا المصرية وتم افتتاحها يوم الخميس الماضي حضور كلًا من وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني، وجيهان مرسى مديرة المهرجان، ومجدي صابر رئيس دار الأوبرا.

وتم إهداء هذة الدورة إلى روح الموسيقار” علي إسماعيل” تقديرًا لمشواره الغنائى الكبير العريق.

موعد بداية المهرجان وانتهاءه

وسيقام هذا المهرجان خلال الفترة من 20 أكتوبر إلى 3 نوفمبر على مسرح النافورة في دار الأوبرا المصرية وذلك بحضور مجموعة كبيرة من نجوم الفن .

وفي سياق آخر، قد أحيا أحمد سالم حفلة الأخير في ساقية الصاوي بالزمالك يوم 20أكتوبر الماضي.

ظهور أحمد سالم على الساحة الفنية

وقد ظهرت موهبة الفنان الصاعد أحمد سالم وهو يقضى عمله كنقاش وأنتشر فيديو وهو يقدم مقاطع من الأغاني وبحث عنه الفنانين وقدم حفلته الأولي بعد دعم الجمهور له ودعم الملايين على السوشيال ميديا.

آخر حفلات اصاله نصري لعام2022

وعلى صعيد آخر، قدمت أصالة نصري حفلتها الاخير بدبي منذ شهر مضى وظهرت من خلال هذه الحفلة بإطلاله جديدة، تعرضت من خلالها للإنتقاد من قبل الجمهور وقام الجمهور بتشبيها ببسمه بوسيل زوجة الفنان تامر حسني.

آخر ألبومات أصالة نصري لعام 2022

وكانت آخر أعمال الفنانة أصالة ألبوم “شايفة فيك” الذى ضم عدد كبير من الأغاني منهم “غلبان، فرحة وبس، فقدت نفسي، أنا حرة، كفوفيكم ، بالسلامة، الي متضايق يفارق ، مني وفي ، زي المعجزات ، شايفة فيك ، الله جاب ، الله جاب (توزيع خليجي)، ازاي حبيبي ، لو كل يوم (الرحلة) “.

حفل أصالة بمهرجان الموسيقى

وعلقت أصالة على ختام مهرجان الموسقي العربي بنشرها البوستر للمهرجان عبر حسابها الشخصي على الإنستجرام وقالت:” رح نلتقي بمكان من سنين طويلة فيه بنلتقي، فيه بنينا ذكريات ووصلنا بصوت واحد لحدود السّما، بدار الأوبّرا المصرية بأجمل وأعرق دار للموسيقى العربيّة الأصيلة”.

وتابعت: “الأغاني كتير حلوة ورح نقدّم بعض منها بشكل جديد مابيشبه شي قبله، متل لوحة رسمت ترتيب الأغاني مرّة نرقص ومرّة نسمع ومرّة نسرح وبصوت عالي حنغني”.

واختتمت قائلة: “رح نترك برّه كلّ الأوجاع ونجتمع على موعد للفرح للأمل للشجن للمحبًة وللوفا.. ليلة ختام مهرجان الموسيقى العربيّة رح تجمعنا سوا أنتوا وأنا بالسّاحرة الآسرة القاهرة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!