الفن نيوزفن

العيلة دي يعيد فنانة شابة للدراما بعد غياب أربع سنوات

أعلن أبطال وصناع مسلسل العيلة دي عن اقتراب موعد عرض المسلسل، عبر قناة dmc، وهو ينتمي إلى نوعية الدراما العائلية لايت.

ويعيد العمل فنانة شابة إلى الدراما، وهي الفنانة سارة نور، وذلك بعد غياب أربع سنوات، منذ آخر أعمالها عوالم خفية أمام الزعيم عادل إمام، خلال موسم رمضان 2018.

سارة نور تنشر بوسترات العيلة دي

وقد نشرت سارة البوستر الجماعي لمسلسل العيلة دي، وكذلك البوستر الخاص بشخصيتها، عبر خاصية الاستوري على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، معلقة على البوستر الجماعي، قائلة: “قريبا على dmc”.

أبطال العيلة دي

العيلة دي من بطولة كوكبة من النجوم والفنانين، ومنهم وفاء عامر، محمد ثروت، علا رامي، إسلام إبراهيم، ياسمين سمير، ريهام الشنواني، سارة نور، إنعام سالوسة وآخرين.

وهو من تأليف أماني التونسي، وشارك في الكتابة ياسمين رفعت، إخراج أحمد خالد أمين، ومن إنتاج شركة أروما ستوديوز للمنتج تامر مرتضى بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

أبرز محطات سارة نور الفنية

بدأت سارة نور مسيرتها الفنية عام 2016، من خلال مسلسل أبو البنات أمام الفنان مصطفى شعبان، حيث جسدت دور ابنته، التي تمارس الجمباز.

“أبو البنات” من بطولة مجموعة مميزة من النجوم والفنانين، وهم مصطفى شعبان، علا غانم، صلاح عبد الله، إدوارد، هشام إسماعيل، سميرة مقرون، سميرة عبد العزيز، سارة نور، نور إيهاب، تيام قمر، مارك حجار وغيرهم

وتدور أحداثه في قالب اجتماعي لايت، حول أب يتحمل مسئولية بناته، بعد انفصاله عن والدتهن، وذلك بسبب سفرها إلى الخارج، لتحدث بينهم مفارقات لطيفة.

ثم ظهرت في عام 2017 كضيفة في فقرة ثابتة ببرنامج تحية طيبة وبعد، الذي كان يذاع عبر قناة الحياة، والذي كان يقدمه ممدوح الشناوي، همسة إمام، خلود نادر وعمرو صلاح.

ويذكر أن آخر أعمال سارة نور مسلسل عوالم خفية مع نخبة من النجوم والفنانين، وهم عادل إمام، صلاح عبد الله، رانيا فريد شوقي، بشرى، أحمد وفيق، مي سليم، رجاء الجداوي وغيرهم.

والجدير بالذكر أن المسلسل تدور أحداثه في قالب من الإثارة والتشويق، حول عثور صحفي تحقيقات على مذكرات فنانة لقت مصرعها، ويحاول لحل لغز وفاتها الغامضة، من خلال ما روته في المذكرات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!