الفن نيوزفن

بصورة من الكواليس.. روجينا تروج لأحدث أعمالها بعنوان “تياترو”

✍🏻 رحمة سلام

نشرت الفنانة روجينا، صورة من كواليس شخصيتها التي تجسدها في مسلسلها الجديد “تياترو”، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وشوقت روجينا، جمهوره عن موعد طرح العمل الجديد قائلة: “تياترو قريبا“، وظهرت روجينا بلون كلاسيكي قديم يرجع تاريخها لحقبة زمنية ماضية.

أحمد زاهر يروج لمسلسل “تياترو”

روج أحمد زاهر، أيضًا للمسلسل الفترة الماضية، ونشر عدة صور من كواليس التصوير، وظهر خلال الصور برفقة الفنانة روجينا أثناء تواجدهم من أمام تياترو ليلي ، المكان الذي يدور حوله أحداث المسلسل بشكل عام.

مسلسل “تياترو” يضم مواهب مسرحية جديدة

ويأتي “تياترو” ضمن أبرز الأعمال الداعمة للمواهب الشابة من المسرح، وتدور أحداثه في حقبة زمنية ماضية، ويُعتبر هذا العمل الدرامي الأول الذي يجمع بين المسرح والدراما معًا.

مسلسل “تياترو” من بطولة كلًا من: أحمد زاهر، روجينا، أحمد بدير، عفاف مصطفى، كريم مغاوري، جنا صلاح، لاشينة لاشين، عابد عناني، وعدد من نجوم المسرح الشابة، وهو من إخراج رؤوف عبد العزيز.

روجينا تنافس في السباق الرمضاني بمسلسل”ستهم”

وفي سياق متصل تخوص الفنانة روجينا تجربة درامية جديدة بمسلسل “ستهم”، الذي من المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني المقبل لعام 2023، ويخيم علي أجواء المسلسل إطار من الدراما والتشويق في منطقة الصعيد بمصر، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

واليكم أهم وأبرز أعمال روجينا

تسعي روجينا من وقت لآخر إلي تجسيد أدوار مختلفة، حيث طلت مؤخرًا في عدة أدوار درامية وسينمائية أبرزهم:-

مسلسل إنحراف

تجسد روجينا خلال المسلسل دور “حور” الطبيبة النفسية التي تحاول حل مشاكل مرضاها، ولكن يأسف وأن تجد نفسها تعاني من مرض نفسي يجعلها قاتلة، وتتوالي الأحداث في إطار من الغموض والتشويق، وتم عرض المسلسل ضمن السباق الرمضاني السابق لعام 2022.

ويشارك الفنانة روجينا في بطولة مسلسل” انحراف” كلًا من: لوسي، سميحة أيوب، عبد العزيز مخيون، أحمد فؤاد سليم، محمد لطفي، رانيا محمود ياسين، محمد كيلاني، أحمد صفوت، سما إبراهيم، ميدو عادل، محمد مهران، وهو من تأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

مسلسل كفر دلهاب

شاركت الفنانة روجينا بدور “زهرة” في مسلسل “كفر دلهاب” الذي تم عرضه ضمن السباق الرمضاني لعام 2017، وحقق المسلسل شعبية وجمهور كبيرا أثناء فترة عرضه، حيث تدور أحداثه في إطار من الغموض والرعب عن قصة طبيب يحاول حل اللعنة التي أصابت أهالي كفر دلهاب، وتتصاعد الأحداث وينكشف السر وراء الطبيب الذي يحاول الإنتقام لجريمة القتل ولدته التي حدثت أمام عيناه.

مسلسل “كفر دلهاب” بطولة الفنان يوسف الشريف، وروجينا، محمد رياض، سهر الصايغ، رامز أمير، هادى الجيار، رانيا الخطيب، ثراء جبيل، محمد أبو الوفا، محمود حجازى، محمد حمدى، صفاء الطوخى، والعمل من فكرة يوسف الشريف، سيناريو وحوار عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج تامر مرسى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!