تصريحات

ريهام نبيل تكشف لـ هافن موعد عرض مسلسل “الونش” مع محمد رجب

 

تشارك الفنانة المتألقة ريهام نبيل في مسلسل الونش مع الفنان محمد رجب ومجموعة كبيرة من الفنانين، والمقرر عرضه خلال الموسم الشتوي الحالي.

وكشفت ريهام في تصريحات خاصة لـ مجلة هافن عن موعد عرض المسلسل، حيث قالت أنه سينطلق عرضه في الخامس من نوفمبر القادم.

وعما إذا كان فريق العمل قد أوشك على الانتهاء من تصوير المسلسل، قالت ريهام أنهم انتهوا تقريبا من تصوير نصف العمل.

وكانت ريهام قد كشفت في تصريحات سابقة لـ هافن أنها تجسد شخصية أماني في الونش، موضحة: “ألعب دور أماني، هيكون قريب من الناس هو ما يتصنفش A Class”.  

كما عبرت عن سعادتها بالتعاون مع المؤلف أحمد عبد الفتاح والمخرج إسماعيل فاروق في الونش، واللذان سبق وأن التقت بهما من قبل في أعمال أخرى

 حيث قالت ريهام: “التعاون مع أستاذ أحمد عبدالفتاح، دي تالت مرة بعد نجاحي معاه في الزوجة الرابعة، وتاني مرة مع الخلوق أستاذ إسماعيل فاروق”.

تفاصيل مسلسل الونش

يشار أن ريهام تشارك في بطولة الونش إلى جانب الفنان محمد رجب، منة فضالي، إيهاب، ميرهان حسين وهاجر الشرنوبي، تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.

تعاون ريهام مع محمد رجب

وفي ذات السياق، فإن العمل يجمع ريهام للمرة الثانية بالفنان محمد رجب، بعد فيلم سالم أبو أخته، الذي شاركته، حورية فرغلي وآيتن عامر، وتم عرضه في بطولته عام 2014.

من هي ريهام نبيل؟

ريهام هي فنانة شابة بدأت مسيرتها الفنية، من خلال سيت كوم العيادة 2 مع الفنان خالد سرحان، إدوارد وبسمة، والذي تم عرضه في الماراثون الرمضاني لعام 2009.

الانطلاقة الحقيقية لـ ريهام نبيل 

لكن الانطلاقة الحقيقية لـ ريهام جاءت، من خلال امرأة في ورطة مع الفنانة إلهام شاهين، محمود قابيل، سوسن بدر، كريم محمود عبد العزيز، أمير شاهين وعبير صبري.

والذي تم عرضه في الماراثون الرمضاني لعام 2010، وناقش قضية هامة جدا، ألا وهي قضية الزواج العرفي، وما يستتبعه من مشكلات وأكملت.

لتتوالى بعدها أعمال ريهام الفنية، والتي من أبرزها الزوجة الرابعة مع الفنان مصطفى شعبان، علا غانم، محمود البزاوي وچيهان سلامة، والذي لعبت فيه شخصية سماح، التي حققت من خلالها نجاحا كبيرا.

ويذكر أن من أبرز أعمال الفنانة ريهام نبيل الهلالي سلالم، المنتقم، اليار، فض اشتباك، ألف سلامة، كيد الحموات، إلا أنا – ضي القمر وأول السطر، ورا كل باب حكاية 2 – في عشق البنات، قواعد الطلاق الـ45، نصيبي وقسمتك 4 – اعمل نفسك ميت وغيرها. 

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!