سوشيال ميديافن

أول تعليق للمستشار ياسر قنطوش بعد خروج شيرين من المستشفى

✍️مها صابر راشد

كشف المستشار ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال مكالمة هاتفية له ببرنامج “كلام الناس” وتقدمه الإعلامية ياسمين عز، تفاصيل حالة شيرين الصحية وأنها لا تستدعى وجودها داخل المستشفى.

تحدث قائلًا: “صدر تقرير من مجلس الصحة النفسية إنها لا تستدعى العلاج الإلزامي وبناءً عليه خرجت من المستشفى إلى بيتها بصحة جيدة”.

أضاف: “إنها مكنتش تعبانة وان أخوها اللي قال كده لكن لا طبيب ولا مختص قال كده والفنانة كانت قبلها بيومين عاملة حفلة كبيرة جدًا وأنها لو تعبانة مكنتش عملت الحفلة، ولا طلع ليها تقرير من مجلس الصحة النفسية أنها تخرج من المستشفى”.

استكمل حديثه: “كان في تحقيقات شغالة طول الوقت كنا نتعرض لحملة موجهه و مدفوعة بتشكك في مرض شيرين ومحامي شيرين، ولكن الحمد لله كل حاجة ظهرت للرأي العام، وإن شاء الله هي الفترة اللي جاية هتكون مركزة في شغلها حياتها الفنية مش اكتر من كده”.

تابع قنطوش: “أنا إمبارح حاولت ادخل المستشفى بصفة ودية لأن وجود شيرين بالمستشفى اختياري وليس اجباري، ومن حق أي حد انه يزور شيرين ولكن إحنا اللي منعنا من الدخول وهي اللي طلبت مني اني انشر التسجيل الصوتي، علشان الناس اللي تثير الشكوك، وبناء عليه صدر القرار وخرجت إلى بيتها”.

ورفض قنطوش عن الإفصاح لوجود تليفون مع شيرين داخل المستشفى، مؤكدًا أنه ليس هاتفها لأن بوجودها بالمستشفى من يريد مساعدتها، واحنا مش عايزين نكون في سبب مشاكل ليهم”.

تحدث عن صور شيرين المنتشرة برفقة حسام حبيب داخل عربية إنها ليست حقيقية وإنها قديمة حيث تصدرت الصورة ترند جوجل خلال الساعات الماضية، وأعلن قنطوش عن تصوير فيديو خاص شيرين في الساعات المقبلة تتحدث خلاله عن ما مرت به خلال الأيام الماضية.

https://www.facebook.com/294034887361085/posts/pfbid0vyLDXJfk9GaHwUHn8GTP25wzKNTgi6cbSiwygKKDhMYQXqBFouDknD513P2LW6Y4l/?app=fbl

التسجيل الصوتي للفنانة شيرين داخل المستشفى

نشر المحامي ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب عبر حسابه الرسمي بتطبيق الفيس بوك تسجيلًا صوتي للمطربة شيرين داخل المستشفى التي تبقى بداخلها لتلقي العلاج.

تحدثت شيرين من خلال التسجيل قائلة: “أرجوك يا أستاذ ياسر، أنا عاوزة أخرج من المستشفى، أنا بقيت كويسة، مضوني على ورقة معرفش ايه هي، بس أنا عايزة اخرج”.

https://fb.watch/gzSWpypaHl/

شيرين عبد الوهاب وإدمانها للمخدرات

منذ أيام قليلة انتشرت أخبار عن إصابة شيرين بالرباط الصليبي، وانتشرت أخبار عن وجودها داخل المستشفى، ولكن تداولت أخبار اخرى إنها داخل مصحة نفسية لعلاج الإدمان وتعرضت شيرين للضرب من أخيها للذهاب معه الى المستشفى ضد إرادتها، وخرجت اليوم من المستشفى بعد 20 يوم من تلقي العلاج.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!