الفن نيوزفن

حلقة إسعاد يونس القادمة من برنامج صاحبة السعادة على مثال “حزروا فزروا”

شوقت الفنانة إسعاد يونس عن ضيف حلقتها القادمة، من خلال برنامج “صاحبة السعادة” المذاع عبر قناة DMC يومي الإثنين والثلاثاء في تمام الساعة 11 مساءً.

ونشرت الفنانة إسعاد يونس عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام صورة لها مع ضيف الحلقة مع سؤال استفهامي معلقة عليها قائلة: “ضيف الحلقة الجاية من صاحبة السعادة عرفتها ؟”.

وظهرت ضيفة الحلقة حيث كانت مرتدية فستان أسود أنيق ورافعة خصلات شعرها إلى أعلى.

وسرعان ما لاقى المنشور العديد من التعليقات التي كانت أبرزها “ريهام عبد الغفور، رانيا فريد شوقي، ده ضهر غادة عبد الرازق، حنان مطاوع أو غادة عبد الرازق”. وغيرها من التعليقات الإيجابية

وعلى صعيد آخر نشرت الفنانة حنان مطاوع مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام وعلقت عليها قائلة: “قد إيه استمتعت بالحلقة دي من البرنامج ده حد يعرف برنامج إيه ؟ حزروا فزروا”.

وكانت التعليقات على منشور الفنانة حنان مطاوع كالتالي:-

ريهام عبد الغفور: “أقول أقول، قمر والحلق خطير”.

أسما إبراهيم: “قمر”، وكانت عدد من تعليقات محبي الفنانة حنان مطاوع التي كان أبرزها: “باين من الأثاث، صاحبة السعادة انا بحبك اوي وبحب مامتك، إيه الجمال والرشاقة دي ماشاء الله، ياه اخيرًا صاحبة السعادة، صاحبة السعادة طبعًا”.

وبجانبه شاركت الفنانة حنان مطاوع رمضان الماضي بمسلسل “وجوه” الذي حققت من خلاله نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، واعتمدت من خلاله على تجسيد شخصيتين مختلفة وكانت القصة الأولى “وش تالت” وقدمت دور “سلمى” طبيبة طب شرعي و زوجها طبيب بشري، والتي تتهم بقتله.

وتتوالى أحداث الحكاية الأولى حول سبب قتل زوجها لأنه زوج خائن، وكان مشارك في عمليات سرقة الأعضاء، ومن بطولة حنان مطاوع ومحمود عبد المغني وعابد عناني وهالة فاخر وتامر فرج، ومن تأليف محمد علي إبراهيم ، وإخراج معتز حسام.

والحكاية الثانية كانت تحمل اسم “ميتافيرس” وقدمت من خلاله شخصية “فريدة” والتي يخوض بطولته حنان مطاوع وأحمد وفيق، ومن تأليف محمد علي إبراهيم، وإخراج أحمد حسن، ويشاركها البطولة: جيهان خليل، مفيد عاشور، حسني شتا، وتدور أحداثها في إطار الدراما النفسية، وتتناول استغلال البعض للواقع الافتراضي للسيطرة على المقربين منهم.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!